وصفات لتفتيح الاماكن الحساسة بالمنزل بدون مواد ضارة

بواسطة: - آخر تحديث: 06 مارس 2019

    وصفات لتفتيح الاماكن الحساسة بالمنزل بدون مواد ضارة،مشكلة الأماكن الحساسة وما يتبعها من غمقان، واسمرار، و حبوب صغيرة تحت الجلد، هي مشاكل تؤرق الكثير من العرائس في فتر ما قبل الزفاف، ومع الاستعدادات الكبيرة لحفل الزفاف، وتجهيز البيت الجديد، تحتاج كل عروس إلى مجموعة من الماسكات السهلة والبسيطة، التي تمكنها من التخلص من اسمرار المنطقة الحساسة، أو أي غمقان قد أصابها أو حبوب تحت الجلد.

    وما شابه ذلك من المشاكل المتعددة التي قد تصيب تلك المنطقة، وقد أوردنا لك اليوم عدة ماسكات من شأنها أن تخلصك من جميع هذه المشاكل، كل ما عليكي هو أن تختاري المناسب لك وتعتمديه قبل شهر أو شهرين من زفافك وسوف تبهرك النتائج.

    ماسك تفتيح الأماكن الحساسة بسرعة

    العديد من العرائس أو البنات تنسى أمر المنطقة الحساسة والعناية بها، وتريد ماسك سريع المفعول لتفتيح هذا المنطقة الحساسية، وإليك ماسك رائع ليقوم بهذه المهمة في خلال يومين فقط.

    ثلاث ملاعق زيت ورد + ثلاث ملاعق زيت لوز حلو + ثلاث ملاعق فازلين + ثلاث ملاعق جلسرين سائل.
    ضعي جميع المكونات في حمام مائي حتى يذوب الفازلين تماما وتمتزج المكونات.
    ضعي المكونات في علبه زجاجية صغيرة بعد أن تبرد قليلا.
    استخدمي الماسك ثلاث مرات يوميا بعد غسل المنطقة وتنشيفها جيدا.
    استمري لمدة ثلاثة أيام وسوف تبهرك النتائج.

    تفتيح المناطق الحساسة بالليمون

    كما نعرف أن الليمون له فوائد كثيرة جدا في مجال تفتيح البشرة، وهو يدخل في الكثير من الماسكات التي تعمل على تفتيح البشرة، وبالطبع تستطيعي أن تستخدميه في تفتيح المناطق الحساسة، ولكن هناك أمر يجب عليك اتباعه أولا، وهو أن تقومي بعمل اختبار لبشرتك في المنطقة الحساسة تجاه الليمون، لأن هذه المنطقة هي منطقة رقيقة جدا و قد تتأثر بالليمون أو يسبب لها احمرار أو التهاب.

    فقط قومي بوضع نقطتين من عصير الليمون إلى ملعقة من العسل وضعيها على منطقة صغيرة جدا من المنطقة الحساسة، إذا مرت نصف ساعة ولم تتأثر المنطقة يمكنك استخدام الليمون في التفتيح ، وإليك الماسك.

    ضعي ثلاث نقاط من عصير الليمون الطازج على ملعقة من عسل النحل، وملعقة من زيت الزيتون.
    قومي بخلط المكونات جيدا.
    ضع الماسك مرتين في اليوم، مرة صباحا ومرة مساء.
    احرصي على تغطية المنطقة أثناء وضع الماسك.
    قومي بغسل المنطقة جيدا بالماء البارد وماء الورد.
    ضعي كريم فازلين مرطب بعد التجفيف.

    كريمات تفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية

    يعتبر كريم (ميلانو فري) من أفضل كريمات تفتيح المناطق الحساسة والذي يعطي نتائج سريعة جدا، استشيري الصيدلي في الجرعة المناسبة.
    كما يعتبر كريم تريسبوت أيضا من الحلول الآمنة والفعالة لتفتيح المناطق الحساسة، حيث يعمل على تقشير تلك المناطق حتى يتساقط كل الجلد الميت الموجود بها، ويظهر جلد جديد بلون وملمس كبشرة الأطفال.

    تبييض الأماكن الحساسة بأسرع وقت

    إذا كنتي لا ترغبين في اعتماد وسائل طبية مثل الليزر وغيرها في عمل تفتيح للمناطق الحساسة، فأنتي بحاجة إلى وصفة أو خلطة تعطيكي نتائج سريعة، وذات مفعول آمن في نفس الوقت، يمكنك استخدام الخلطة القادمة.

    ضعي ملعقة من البيكنج صودا في وعاء وضعي عليها نقطتين من الماء ونقطة من ويت الخروع، ثم ضعيها على النطقة بعد الاستحمام، وقومي بفرك المنطقة برفق وعليها الماسك، ثم قومي بغسلها جيدا.


    السابق
    فوائد الطين الهندي لتنظيف البشرة وكيفية استخدامه
    التالي
    ماسك الخميرة لتفتيح البشرة بشكل سريع

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن موقع هلسي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us