مسجات صباح الخير للاصحاب

بواسطة: - آخر تحديث: 16 يونيو 2020

    مسجات صباح الخير للاصحاب,ما اجمل المسجات الصباحية التي يرسلها الاصدقاء الي بعضهم البعض,حيث مع بداية كل صباح جديد هناك الكثير من الاصدقاء الذين يتشاركون الرسائل الصباحية الجميلة,حتي يبدأ اصدقائهم يومهم بالتفائل والامل مع هذه الرسائل الرائعة التي تحتوي علي طاقة ايجابية تجعلنا نستطيع اجمال يومنا بكل نشاط وحيوية.

    رسائل صباح الخير للاصدقاء

    الكثير من الناس يحبون ان يستقبلون يومهم بأرسال اجمل الرسائل الصباحية لاصدقائهم واحبائهم,لذلك سنعرض عليكم اجمل مسدجات صباحية مناسبة للاصدقاء والاقارب والاهل.

    • قد لا تحمل كل ما تنبض به أرواحنا المعذبة، إلا أنها قد تخفف آلام جروحنا الغائرة،ويومياتي مع مسجات صباح الخير لا تنتهي، فلوالدتي معظمها، ولوالدي جلها، ولحبيبي كلها،لإخوتي القبلات، ولصديقاتي أجمل العبارات.
    • ابدأ صباحك بابتسامة،ودع كل من حولك يبتسم،ودع الحياة تشرق بألوانها الزّاهية،
      وأنعش روحك بالفرح والتفاؤل,لننهض فى تفاؤل، وننتظر صباحا جميلا يطل علينا،فتشرق فينا الشموس،ويستيقظ فينا الأمل.
    • الصباح بستان جميل يفوح منه عبير الأمل ونسمات الخير اللهم اجعلنا في الشدة صابرين ولقضائك راضينوفي الرخاء شاكرين ونقي قلوبنا أجمعين واحسن ظننا بالآخرين وسخر لنا عبادك الصالحين,وزينا بأخلاق سيد المرسلين.
    • اللهم جبرا يتعجب به اهل الارض واهل السماء,اللهم ارني الفرح في كل ما اريد,يارب العوض الجميل بعد الصبر الطويل,اللهم دربا لا تضيق به الحياة وقلبا لا يزول منه الامل,يارب ازرع في قلوبنا راحة دائمة وامل لا يخيب,اللهم طمأنينة وثبات لا سقوط ولا تعثر.

    اجمل مسجات صباحية للاصحاب

    يفرح الاصدقاء عندما يرسل لهم اصدقائهم في الصباح اجمل الرسائل الصباحية,التي تعطيهم الطاقة الايجابية والبهجة والسرور لأكمال يومهم,لذلك يبحث الكثيرين عن اجمل المسدجات الصباحية للاصحاب وهذا ما سنقوم بعرضه عليكم الان من خلال مقالنا.

    • صباح .. يتنفس بذكر الله ومن رحيق إحساسكممـن نشوة أرواحكممن حفيف أمسياتكم..صباح تسكنه أمواج مزاجـكمبـبنفـسج الحـرف وعذوبة الفرحرسائل صباح الخير
    • يا صباح الاماني و الفجر الجميل على حلو المعاني و الشوق الاصيل,عندي لك وردتين ورده تبوسك وورده تداعب خدودك و تقول صباح الخيرصباح الحب والعهود صباح الفل ودهن العود صباح الورد لأحلى قلب بالوجود,صباح الخير لأحلى طير صباح الحب لأطيب قلب صباح الهنا لعمري أناصباح الورد والفل على الحلوين بس حبيت أقول لهم احنا مرره مرره مشتاقين,صباح الورد و العنبر يادهن عود إمبخر ليتني يمك ألحين اتمسح فيك و اتعطر,صباح خاص مو حق أي ناس ناس اغلى من الالماس ناس خذوا القلب و الاحساس,صباح الورد والفل على الحلوين بس حبيت أقول لهم احنا كتير كتير مشتاقينصباح التوت و الرمان صباح مكتوب بماي الزعفران صباح مخصوص لأعز وأغلى انسان.
    • صباح معطر بالاشواق,ينثر عبيره علي الاحباب,وينعش القلب الخفاق,لو اقدر اخبيه جوا الاهداب,صحينا من نومنا مشتاقين,قلنا نصبح علي الغاليين,صباحك ورد وفل وياسمين.


    السابق
    صور ادعية الحمدلله بشكل بسيط
    التالي
    عبارات شكر وتحية وامتنان

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن موقع هلسي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us