موضوع تعبير عن الارهاب المتطرف بالعناصر

بواسطة: - آخر تحديث: 03 فبراير 2020

    موضوع تعبير عن الارهاب المتطرف بالعناصر،يعتبر الارهاب حاليا من اكثر الاشياء انتشارا وبالاخص في الدول العربية,فنجد الان بعض من الجماعات الارهابية التي تقوم بقتل الضحايا البريئة,وقتل رجال الجيش الذين يقومون بحماية البلد من الاعداء, ويمثل الارهاب خطر كبيرا علي امن جميع الدول وتهديهم,ويقوموا ايضا الارهابيين بأقناع انفسهم بأنهم يقتلون الناس لأن الدين أمرهم بهذا,فنجد ان الارهاب يدعو ويحث علي العداوة بين المجتمعات واسقاطها وتدميرها كليا.

    فايعتبر الارهاب من اكبر الوسائل التي تقوم بافساد حياة الابرياء ,ويقول رسول الله صلي الله عليه وسلم (من أشار الي اخيه بحديدة, فان الملائكة تلعنه حتي ينتهي) , فأننا نجد ان الدين الاسلامي هو اول الاديان التي يدعو الي محاربة الارهاب والتخلص منهم,لنشر الامان والطمأنينة بين انفس الناس.

    موضوع تعبير عن الارهاب بالعناصر

    • مقدمة عن الارهاب.
    • كيفية القضاء علي الارهاب.
    • الجماعات الارهابية.
    • مكافحة الارهاب.

    كيفية القضاء علي الارهاب

    يقوم ان تقوم الحكومات بالاشتراك مع افراد الدولة لمكافخة الارهاب والتخلص منه نهائيا,قامت ايضا مصر بعمل قرارات استراتيجية لمواجهة الارهاب والتخلص منه,وعمل برامج واجهزة امنية علي اكبر مستوي للتخلص من الارهاب .

    القيام بالاتفاق مع المؤسسات الدينية ,بأن ينشروا المفهوم الديني الصحيح لتي يقوم علي المحب والود والرحمة,وليس الارهاق وقتل الناس بدون حق.

    الجماعات الارهابية

    متابعة تنفيذ اجراءات التحفظ علي اموال الجماعات الارهابية ورصد ومعرفة تحويلاتهم المالية الداخلة والخارجية ووضع بعض من الاجراءات والقوانين التي تقوم بالتخلص من جميع الجماعات الارهابية الموجودة داخلية وخارجية, حيث نري الكثير من العمليات الارهابية التي تحدث , فقد نجد العريش قام جامعات ارهابية علي الهجوم علي مركز من عريش وقتلوا 305 شخص بدون اي رحمة كبار وصغار ونساء وهم كانو يقومون بصلاة الجمعة في المسجد ,قامت حملة عسكرية مصرية شاملة للتخلص علي الارهاب.

    مكافحة الارهاب

    قامت المرأة بالاشتراك في دور مكافحة الارهاب بشكل كبير, حيث انها اشتركت في المؤتمرات الدولية لمكافحة الارهاب,حيث نه في مؤتمر الجامعة الاسلامية بالمدينة المنورة,قامت الدكتورة رقية عواشرية من الجزائر بالتركيز علي دور المرأة علي مكافحة الارهاب .

    وايضا اشارت الدكتورة هدي عبد المؤمن بضرورة مشاركة المرأة في مكافحة الارهاب ,وتكلم عن كيفية تصدري المرأة للارهاب الذين تخذوا الدين حجة لهم للقيام بقتل الناس علي لسان الدين الاسلامي.

    شاهد ايضا اكتب تعبير عن ضرورة تضامن العرب لاستعادة مجد امتنا بالعناصر


    السابق
    تعبير عن النيل نهر من انهار الجنة بالعناصر
    التالي
    موضوع عن هدفي في الحياة وتحقيق ذاتي

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن موقع هلسي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us