قصص عن الصلاة علي النبي واقعية

بواسطة: - آخر تحديث: 02 يناير 2022

    تعتبر قصص عن الصلاة علي النبي واقعية , من أجمل وأحلي القصص الإسلامية والدينية الرائعة , التي يهتم الكثير من المسلمين الرجال والنساء بالبحث عنها عبر محركات البحث في الأنترنت , حيث أن هذه القصص توضح لنا مدي أهمية الصلاة علي رسول الله صلي الله عليه وسلم , والتي يجهلها بعض المسلمين , ويمكن أيضا روي هذه القصص للأطفال الصغار قبل النوم ليعرفوا أهمية الصلاة علي النبي.

    لذلك سنعرض لكم اليوم من خلال مقالنا , قصص واقعية عن الصلاة علي النبي.

    قصص عن  الصلاة علي النبي واقعية

    من القصص الإسلامية الجميلة , التي يهتم المسلمين بالبحث عنها عبر محركات البحث , هي قصص عن الصلاة علي النبي واقعية , لذلك سنقدم لكم الأن مجموعة من أروع القصص الواقعية عن الصلاة علي رسول الله صلي الله عليه وسلم.

    فضل الصلاة علي النبي 1000 مرة

    يروي شيخ من الشيوخ الفضلاء كرم الله وجه , الشيخ دكتور رياض باز حفظه الله قصة واقعية عن فضل الصلاة علي النبي صلي الله عليه وسلم , حيث أن الشيخ كان في المدينة المنورة , وكان عند بعض من أشراف المدينة , وقام بأحد من شرفاء المدينة عن ما حصل مع واحد من أحد معارفه , حيث أنه كان يصلي علي رسول الله صلي الله عليه وسلم يوميا 1000 مرة.

    وهذا الرجل الذي كان يصلي علي النبي 1000 مرة , دخل إلي مستشفي الملك عبدالعزيز داخل المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية , وبعد أن تم عمل الفحوصات لهذا الرجل ظهر أن المرض الخبيث أستولي علي جسمه بشكل كامل , وعاد إلي البيت باكيا ولكن ماذا فعل حينها , قام برفع يده إلي السماء وقال : يارب إني أصلي على حبيبك المصطفى صلى الله عليه وسلم في كل يوم 1000 مرة ، اللهم أرني فضلها في شفائي.

    وقال هذا الدعاء بكل صدق من داخل أعماق قلبه ونام وهو يبكي بكاءا شديدا , وأثناء نومه رأي في منامه رسول الله صلي الله عليه وسلم , وقال له يا فلان أين الألم ؟ وبعدها يضع رسول الله يده الشريفة علي صدره ويدعو لله عز وجل أن يشفيه , وبعد ذلك أستيقظ الرجل وكان جسده كله يخرج منه العرق , وبدأ بالشعور بخفة في جسده.

    وعند طلوع الصباح ذهب إلي المستشفي مره أخري حتي يقوم بعمل فحوصات , وحينها لم يجد الأطباء أي أثر للمرض , وحينها أستغرب الطبيب وقال له هل أنت نفس الرجل التي جئت يوم أمس إلي المستشفي , فقال له الرجل نعم أنا وهذه التذكرة الخاصة به , فقال له الطبيب من قام بأجراء هذه العملية لك , فرد عليه الرجل قائلا هو رسول الله صلي الله عليه وسلم.

    فضل الصلاة علي النبي 3000 مرة

    كان هناك رجلا صالحا من محبين الله ورسوله , كان دائما ما يكثر الصلاة علي رسول الله صلي الله عليه وسلم , وفي يوم من الأيام جاء له رسول الله في المنام وقال لهذا الرجل أعطيني فمك الذي يصلي علي كثيرا لأقبله , فقال الرجل فأستحييت فقبلني ها هنا وها هنا , وبعد ذلك أعطاني الرسول الكريم ثمرة ثم أكلتها وبعد ذلك وضعت النواة في يدي , وبعد ذلك أعطاني رسول الله صلي الله عليه وسلم ثمرة ثانية فقال : فأكلتها فوضعت النواة في يدي , ثم بعد ذلك أعطاء الرسول ثمرة ثالثة فأكلها ووضع النواة في يده , وبعدها أستيقظ الرجل قائلا , ما أجمل حلاوة الثمر ما زالت في فمي.

     


    السابق
    قصص ما قبل النوم للمتزوجين
    التالي
    قصص تأخر الحمل بدون سبب

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن موقع هلسي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us