قصص مخيفة تحكي في الظلام

بواسطة: - آخر تحديث: 01 يناير 2022

    تعتبر قصص مخيفة تحكي في الظلام , من أكثر وأجمل القصص الشيقة التي يبحث عنها العديد من الأشخاص عبر محركات البحث في الأنترنت , حيث هناك الكثير من الشبان والرجال في سن الرشد يعشقون سماع القصص المخيفة في الظلام , وهناك أيضا بعض الأطفال الذين يفضلون سماع القصص المخيفة علي حسب ذوق كل شخص.

    لذلك أحضرنا لكم اليوم مجموعة قصص مخيفة تحكي في الظلام , تأتي من أحداث حقيقية حصلت بالفعل , وهذا النوع من القصص يعشقه الأشخاص الذين يحبون المغامرات والرعب , لذلك سنعرض لكم مجموعة قصص مخيفة لتختاروا منها ما يتناسب معكم.

    قصة شيطان في الظلام

    كان يا مكان , هناك أحد الشبان يحكي أنه سافر مع عائلته للجلوس في منزل ريفي يملكه شخص يعمل والد الفتي معه في العمل , وكان مالكون هذا المنزل يزورون المنزل من حين إلي أخر , ولكن في هذا الوقت في الصيف كان الحجز بشكل مجاني وتم حجز المنزل لمدة 10 أيام , وبعد أن ظلت العائلة في الطريق لمدة يومين قاموا بالدخول إلي ممر شديد الأنحدار , وكان هناك بعد ذلك الأنحدار كوخ طاحونة منعزل عن أي شيء.

    وكان هناك أيضا عجلة المياه ولكنها كانت ثابتة بجانب المنزل الحجري القديم , وكان هناك في ذلك المكان قبو عميق مع درج مصنوع من الحجر أسفل بجانب المنزل , بالإضافة إلي نهر صغير موجود حول المكان , وتم وصول العائلة إلي المنزل وأختاروا كلا منهم الغرفة الخاصة بهم , وكان المنزل شديد البرودة بسبب صغر الساحة , ولكن العائلة أستقرت داخل أركان المنزل وبعد ذلك قاموا بتشغيل الدفاية , ولكن ظل المنزل باردا وبدأو يشعرون بالبرودة الشديدة.

    وفي الليلة الأولي للعائلة داخل المنزل قاموا بأشعال النار في غرفة المعيشة وقاموا بالأستماع إلي كتابين صوتيين قبل ذهاب الشاب وأخته إلي النوم , وظل الوالدين مستيقظين لفترة أطول ولكن بعد ذلك ذهبوا إلي النوم.

    وفي منتصف الليل أستيقظ الأثنين في نفس الوقت , وكان باب غرفتهما يفتح ببطيء , وفي البداية ظن الوالدين أنها أبنتهم الصغيرة , ولكنهم رأو صورة ظل كبيرة جدا داكنة لرجل مؤطر في المدخل وكان يقف بشكل ثابت دون أي حركة , وكان ينظر هذا الظل الداكن في أتجاههم , وبعد فترة قصيرة بدأ هذا الرجل في تغيير مكانه وبدأ يتحرك حتي أختفي , وظلو ينظروا إلي بعضهم البعض دون أي كلام وبعد ذلك ذهبوا إلي النوم.

    وفي صباح اليوم الثاني , بدأو يشعروا بأن هناك جفاف ودفيء داخل المنزل , وبدأ ضوء الشمس بالعودة بين النوافذ , كما كأنها هناك شخص ما  قام برفعها , وقاموا بالتحدث في اليوم التالي واتفقوا على أنه  لا يمكن أن يكون أي شيء آخر غير طبيعي في هذا المدخل.

    وهذه القصة من مجموعة قصص مخيفة تحكي في الظلام , وهي بنا لننتقل إلي القصة التالية.

    قصة جيران مزعجين

    كان يا مكان , تقول فتاة أنها كانت تقيم في فندق قديم جدا وكان هذا الفندق تاريخي , وكان المبني الخاص بالفندق مستخدما منذ القرن التاسع عشر , وكانت أختها تحب هذا المكان بشدة وكانت تذهب إليه العديد من المرات منذ سنين , وظلت أخت هذه الفتاة مستيقظة دون نوم طوال الليل , لأنها كانت تسمع شخص ما يتجول علي الأرضيات الصلبة في الغرفة الموجودة فوق غرفتها , وبدأت حينها تشعر بالحيرة والجنون.

    وفي اليوم التالي في الصباح , قامت بسأل أختها كيف يمكنكم النوم في هذا الضجيج الموجود طوال الليل , وقامت بأخبارها أن الطابق العلوي من المبني قديما كان قاعة رقص , ولكنها في الوقت الحالي مغطاة بالسجاد وخالية لا يوجد فيها أي شيء , وحينها قاموا موظفين الفندق بتأكيد أنه لا يوجد أحد في الأعلي.


    السابق
    قصة قصيرة عن الصداقة
    التالي
    قصص مسلية للاطفال قبل النوم

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن موقع هلسي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us