قصص مسلية للاطفال قبل النوم

بواسطة: - آخر تحديث: 01 يناير 2022

    من أكثر الأشياء التي يهتم الأباء والأمهات بالبحث عنها هي , قصص مسلية للاطفال قبل النوم بشكل يومي عبر محركات البحث في الأنترنت , حيث أنه من المعروف عن الأطفال أنهم يفضلون سماع القصص الجميلة والمسلية قبل النوم , فهذه القصص الرائعة تدخلهم في حالة من السرور وتساعدهم علي تعلم سلوكيات إيجابية جديدة.

    وهناك بعض الاطفال الذين لا يستطيعون النوم ويواجه حينها الأباء والأمهات صعوبة معهم , فيلجأون حينها للبحث عن أجمل وأحلي قصص مسلية للاطفال قبل النوم , لذلك سنقدم لكم الأن من خلال مقالنا أحلي مجموعة قصص مسلية للاطفال يمكنكم روايتها لهم قبل النوم , حتي يستطيعوا النوم في سرور وفرح وهدوء.

    قصص مسلية للاطفال قبل النوم

    هناك الكثير من القصص الموجودة عبر الأنترنت , ولكن يبحث الأباء والأمهات بشكل محدد عن قصص مسلية للاطفال قبل النوم , وسنقوم بعض لكم الأن أجمل مجموعة قصص مسلية قبل النوم علي الأطلاق , والتي سيحبها ويعشقها أطفالكم , ومن هذه القصص كالتالي.

    قصة الحمار والأسد

    كان يا مكان , في أحد الغابات كان هناك حمار يمشي فيها , وفجأة وجد أمامه فرو أسد موجود تحت شجرة كبيرة , وقام الحمار حينها بأخذ فرو الأسد ليقوم بأرتدائه وتخاف منه جميع الحيوانات الموجودين في الغابة , وحينها فعلا قامت جميع الحيوانات بالأنحناء له خوفا منه.

    ولكن فجأة وهو يسير في الطريق قابل الذئب , وحينها شك الذئب في هذا الأسد وقال له ( أنت لست أسد) , وحينها حاول الحمار بمجهود كبير جدا تقليد زئير الأسد ولكنه لم يستطيع وفشل , وظهر فقط صوت نهيق الحمار.

    وفي تلك الوقت عرف جميع الحيوانات بأنه ليس الأسد , وقال له الذئب حينها أنت لست أسد وستظل دائما مجرد حمار.

    وبعد أنتهاء القصة , تعتبر قصة المار والأسد من أجمل وأحلي قصص مسلية للاطفال قبل النومز

    قصة بائعة اللبن

    كان في يا مكان , في أحدي القري كان هناك فتاة صغيرة وجميلة تعيش مع جدتها , وكانت تمتلك بقرتين , وتعودت الفتاة كل يوم أن تقوم بحلب البقرتين يوميا وحمل إناء مليء بالحليب علي رأسها إلي المدينة وتقوم ببيع والعودة مره أخري.

    وقامت الفتاة بالأعتناء بشكل كبير جدا بالبقرتين , وأصبحت تطعمهما وتنظفهما بشكل دائم , وحينها حبتها الجدة حبا شديدا , ولكن هذه الفتاة الجميلة كان تتمني أن تكون غنية , وتلك الأحلام أخذتها إلي العديد من المشاكل وأصبحت لا تهتم بالبقرتين علي الأطلاق , وحينها قالت لها جدتها إن هذه الأحلام لن تجعلك غنية بل ستعطلك كثيرا يا أبنتي في حياتك.

    ولكن الفتاة لم تستمع إلي كلام الجدة وفي يوم من الأيام نادتها جدتها في المطبخ قبل أن تذهب إلي بيع الحليب في المدينة , وقالت لها لا تذهبي اليوم فهناك حفل زفاف في القرية المجاورة لنا وطلبوا منا بيع لهم اللبن الصافي بضعف الثمن.

    وفرحت الفتاة في هذه اللحظة وبدأت في تحقيق أحلامها , وأثناء ذهابها إلي القرية مسرعة لتحقق جميع أحلامها , أنسكب منها اللبن بأكمله وضاعت جميع أحلامها  , وحينها قالت لها الجدة هذا بسبب تسرعك ولهو أفكارك بأحلامك فالأن ضاع كل شيء.

    قصة القطة الحائرة

    كان يا مكان , كان هناك قطة صغيرة وجميلة الشكل , وكان لونها أبيض جذاب ، ولكن هذه القطة كان غير راضية نهائيا عن كونها قطة , وكانت تتمني أن تكون أي حيوان أخر.

    وظلت لفترة طويلة تراقب أفعال العديد من الحيوانات الأخري , ورأت في يوم من الأيام أفعال البط داخل البحيرة , وحينها حاولت تقليد البط في البحيرة ولكن بسبب ذلك الأمر كان ستموت من الغرق داخل البحيرة، وبعدها رأت مجموعة من العصافير يطيرون في الجو ,وحاولة القطة محاولة تقليدهم ولكنها سقطت ولن تستطيع الطيران مثلهم.

    وفي يوم من الأيام كانت نائمة ووجدت شيء كبير يهزها وأستيقظت ووجدت خروف كبير يعتقد أنها فاكهة وكان يريد أن يأكلها , ولكن القطة قامت بالهرب سريع وقامت بشكر الله أنها لم تكن شيء أخر وأنها أستطاعت الهرب..


    السابق
    قصص مخيفة تحكي في الظلام
    التالي
    قصص ما قبل النوم للمتزوجين

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن موقع هلسي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us