قصص واقعية مؤثرة جدا للفتيات

بواسطة: - آخر تحديث: 03 يناير 2022

    من القصص التي يبحث عنها العديد من الفتيات عبر محركات البحث في الأنترنت , عن قصص واقعية مؤثرة جدا للفتيات , حيث أن هذه القصص تؤثر بشكل كبير جدا علي سلوكيات  وحياة الفتيات العامة , لذلك سنقدم لكم من خلال مقالنا أجمل وأخلي قصص واقعية مؤثرة جدا للفتيات , والتي يمكنكم أختيار منها ما يتناسب معكم ورويها لفتياتكم قبل النوم.

    قصص واقعية مؤثرة جدا للفتيات

    من الطبيعي أن  يصادف الفتيات بشكل يومي العديد من قصص الواقعية التي تؤثر في حياتهم الشخصية وسلوكياتهم ,وبشكل محدد إذا كانت صاحبة القصة هي فتاة ، وهذه القصص تعتبر بمثابة معلم للفتيات التي يقوموا بقرائتها أو حتي عندما يرويها الأباء والأمهات لفتياتهم , ليس فقط الفتيات , ويمكن أيضا للعديد من الشباب والأولاد الأستفادة من هذه القصص في حياتهم الواقعية , لذلك سنقدم لكم الأن من خلال مقالنا قصص واقعية مؤثرة جدا للفتيات.

     

    قصة الحقيقة العارية

    قصة الحقيقة العارية من أجمل القصص الواقعية المؤثرة جدا في الفتيات , حيث أن القصة كالتالي:

    أنا فتاة ولد بين أبوين ولكن منذ صغري وهم منفصلين , وكانت بداية حياتهي مع والدتي , ولكن جاء الوقت التي توفاها الله فيه وذهبت وتركتني , وفي ذلك الوقت أضطررت أن أذهب للعيش مع أبي وزوجته وأبنائه من زوجته , وتقبلت ذلك الوضع الصعب وبدأت أن أركز علي دراستي بشكل كامل.

    وفي أخر عام دراسي لي ف الجامعة , جاء إلي شاب وأعترف لي بحبه , وبدأ بفتح قلبه لي , وأخبرني أنه لا يملك شئ سوي البيت وهو يقيم فيه مع أمه بسبب سفر أخوته إلي الخارج , وفي الحقيقة أرتحت لهذا الشاب بشكل كبير جدا بسبب صدقه ولن يكذب علي في أي شيء , فقمت بمعاهدة نفسي أني سأتحمل معه وأكافح معه حتي نتزوج.

    وحينها بدأ هذا الشاب أن يركز في دراسته وأخر سنة بالكلية ليتخرج ويحصل علي وظيفة جيدة ليستطيع أن يحصل علي الأموال للزواج مني ، وظللت أسانده حتي أخر وقت ولقد تخرج من الجامعة وتوظف في عمل جيد وحصل علي الأموال , وتزوجنا والحمدلله وكانت حياتنا سعيدة جدا.

    جلعت حينها جميع أحلامي وأهدافي مع زوجي ، وتمنيت من الله أن أنسي كل الايام الصعبة والسيئة  التي عشتها وعانيت منها بسبب أنفصال والدي ووالدتي منذ صغري.

    وبعد مرور ثلاثة أعوأم , قمت  بأنجاب طفلة ,  ولكن كانت صحتها غير جيدة وضعيفة جدا , وكانت تحتاج لرعايا كبيرمني فأعطيتها كل اهتمامي وحبي، وعانيت كثيرًا لعدم وجود أم بجانبي لتساعدني،  وحينها لن أستطيع أن أوازن بين الأهتمام بأبنتي والأهتمام بزوجي , وبدأت المشاكل هنا في الظهور وأصبح صامتا وكان يفتعل معي المشاكل بدون أي سبب.

    وفي ذلك الوقع بدأت أن أشعر أنه يعرف أمرأة أخري في حياته , وحاولت التقرب منه لكنه دائما كان يهرب مني , وفي يوم من الأيام أصبحت أبكي وأقول له أرجوك لا تتركني , حيث أنه في ذلك الوقت كنت خائفة أن أعيد نفس قصة أمي وابي مره اخري  , ولا أريد أن تعيش أبنتي نفس القصة.

    وعندما فعلت ذلك , اعترف لي أنه لا يريد أن يكمل حياته معي وأنه يريد أنهاء علاقتنا وزواجنا ، وظلت الأيام تمر بشكل سريع وأنا أنتظر ، ولا أستطيع أن أنام ولم تغمض عيني أبدا ، وظللنا علي ذلك الوضع لعدة أشهر , حتي جاء اليوم التي أخبرني فيه أنه لا يريد أكمال حياته معي وقال لي يجب عليكي العودة إلي أهلك.

    تحطمت حينها وذهبت وليس لي أي مأوي , وشعرت في ذلك الوقت أنني لست مرغوبة من أي شخص , وبعد مرور ستة أشهر أرسل لي زوجي ورقة الطلاق , وحصلت لي صدمة شديدة عندما عرفت أنه طلقني وبعد مرور عدة شهور لاحظت في بيت أبي وجود تجهيزات عرس، وأن أختي الغير شقيقة تتجهز للعرس وأنا لا أعلم شئ.

    والصدمة كانت عهنا أن أختي الغير شقيقة تزوجت من زوجي السابق , وحينها بدأت أشعر بألم شديد جدا وكانت في أعينهم نظرة أنتصار وتحدي, وهذه هي القصة المأساوية التي عشت فيها حياتي.

    فتاة تعلمت الدرس متأخرا

    كان يا مكان , كان يوجد فتاة تسمي دلال كانت هذه الفتاة تتميز بصوتها الجميل والجذاب , وكان أي شخص يسمع هذا الصوت الجميل يقع في غرامها ,  ولكنها قمات بأستخدام صوتها في أمور سيئة وقبيحة وغير صحيحة ,  وكانت تمتلك دلال صديقة متدينة وطيبة جدا وتحب الله عز وجل ولا تحب المعصية , وكانت دائما تحاول منعها  من فعل هذا الامر الخاطيء , حيث أنها كانت تتكلم مع العديد من الشبان في الهواتف , وبالرغم من صوتها الجميل والجذاب ولكن كانت شكلها قبيح , وكل ما يطلب منها شاب أن يقابلها كانت تتهرب منه وتكلمه في الهاتف فق.

    ولكن في يوم من الأيام هناك شاب أصر علي مقابلتها بشكل كبير جدا ,  وتخيل لها انه يحبها فوافقت دلال على مقابلته وكانت لدلال صديقة سوء كانت تحثها على مقابلته , وأتفقت دلال مع هذا الشاب أن يتقابلوا في الخارج.

    وكانت دلال تبكي وخائقة أن يتركها هذا الشاب بسبب منظرها القبيح , وأخبرت صديقها بهذا ولكنها أخبرتها أنه لن يتركها بمجرد شبكلها فأنه يحبها حبا حقيقيا.

    وبعد أن جاء موعد اللقاء الذي أتفقوا عليه , وأختار الشاب مكان اللقاء في مكان هاديء ومنعزل عن أعين الناس , وظلت دلال تنتظره في هذا المكان الهاديء , ولكن عندما وصل الشاب ورأي دلال بدأ بالصراخ بصوت عالي وغضب منها غضبا شديدا , وقال لها الكثير من الكلمات السيئة والقبيحة وقال لها أنا أكرهك ولا أحبك وأنك قبيحة ولا يمكنني الأستمرار مع واحدة مثلك.

    وفي ذلك الوقت ظلت دلال تبكي بكاءا شديد , حتي يحن عليها هذا الشاب ولكنه لم يهتم لأمرها وتركها وحيدة في هذا المكان , ولكن أستطاعت دلال أن تتماسك وعادت إلي المنزل مره أخري ولكنها كانت مصدومة صدمة كبيرة جدا بسبب الإهانة التي تعرضت لها.

    وبعد ذلك قررت دلال أن تذهب إلي صديقتها المتدينة , وعند الوصول إليها ظلت تبكي وألقت نفسها في حضنها وحكت لها كل ما حدث لها , ولكن لن تعاتبها الفتاة المتدينة وظلت تواسيها , ونصحتها أن تقوم بذكر الله وأن تحمده وتشكر , لأنها إذا كانت جميلة كان من الممكن أن يعتدي عليها هذا الشاب.


    السابق
    قصص الصلاة علي النبي لتفريج الهموم
    التالي
    قصص مصورة للاطفال من عمر سنتين pdf

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن موقع هلسي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us