قصص واقعية مرعبة في السعودية

بواسطة: - آخر تحديث: 08 يناير 2022

    من القصص التي يهتم العديد من الشعب السعودي بالبحث عنها عبر الأنترنت , هي قصص واقعية مرعبة في السعودية , حيث أن المملكة العربية السعودية وقعت فيها الكثير من القصص المرعبة التي واجهها الكثير من المسلمين , حيث أن هناك بعض الأحداث التي دارت فيها لم تكن لها أي تفسير , ومرت العديد من السنوات ولم يستطع أي شخص تفسير هذه الأمور الماورائيات.

    حيث أن هناك شاب سعودي يقول أنه رأي جنية وقامت بمطاردته لتقوم بالأنتقام منه , وهو وجميع أصدقائه حيث أنه كان السبب في حدوث لها بعض الأضرار , ولكن أستطاع هذا الشاب النجاة والهروب منها وقام بروي القصة علي الناس ومنهم من صدقوه ومن كذبوه , أما هناك قصة أخري تم رويها في المملكة العربية السعودية , أن هناك 5 أشخاص تاهوا داخل البحر.

    وجميع المياه والطعام الذي معهم قد نفذوا , وقامت السلطات السعودية بالبحث عنهم من خلال تتبع أثرهم , وقد فقدوا الأمل في الرجوع إلي عائلتهم , ولكن في النهاية قاموا بالتخلص من هذه المشكلة.

    قصص واقعية مرعبة في السعودية

    قصص واقعية مرعبة في السعودية , من القصص الغامضة والغريبة التي يبحث عنها العديد من المسلمين في المملكة العربية السعودية , فهناك العديد من الروايات التي تم رويها من خلال العديد من الأشخاص , لذلك سنقدم لكم اليوم واحدة من اجمل وأحلي قصص واقعية مرعبة في السعودية , وهي قصة الشاب والمرأة والثعبان.

    قصة الشاب والمرأة والثعبان

    تدور أحداث القصة حول منطقة عسير بالمملكة العربية السعودية ، وهي تدور حول شاب يبلغ من العمر 18 عامًا يعيش في قرية مل قيس الواقعة على بعد 55 كيلومترًا غرب أبها , تقدمت حياته بشكل طبيعي بين الدراسة والأسرة ، حتى أعطاه أصدقاؤه ثعبانًا تم صيده في الغابة بالقرب من القرية ، وقرروا إعطائه له لأنه يحب الحيوانات الغريبة ,  يبلغ طول الثعبان حوالي متر ونصف وله رأس أسود كبير يتناقض بشدة مع باقي الجسم لأن جسمه أصفر, قرر الشاب الاحتفاظ بهذه الأفعى بسبب شكلها الغريب وحبها الغريب ، فقام بوضعها في منزل خشبي خارج المنزل حتى وجد مكاناً مناسباً.

    مرت أيام وكان الشاب يعاني من قيود مالية ، فالتقى بالصديق الذي أرسل له الأفعى وتفاوض معه على بيعها ، لأن فكرة الاحتفاظ بها كانت غير صحيحة ، وكان يخشى أن يكون هو وأهله . لن تتضرر الأسرة بأي شكل من الأشكال , وأخيرا قرروا بيع الثعبان لحديقة حيوانات في أبها خاصة أن شكله الغريب سيجذب السائحين ، ثم طلبوا من عائلته الإذن بالذهاب إلى أبها.

    أول ظاهرة غريبة حدثت على الطريق , كانت أن الأفعى تصدر صوتاً وهذا الصوت كان شاذ جداً فكما نعلم جميعاً الأفاعي تصفر فقط ولها رائحة كريهة ليست مثل الرائحة التي كانت معتادة عليها من قبل , بعد دراسة متأنية على طول الطريق ، أدركوا أن حركة هذا الثعبان ستجعل من الصعب بيعها إلى حديقة الحيوان ، خاصةً لأنهم حرصوا على عدم إيذاء أي زائر أو موظف في حديقة الحيوان.

    قرروا قتله في أسرع وقت ممكن ، وفكرة تحريره رُفضت تمامًا ، فاستمروا في التفكير في طريقة للتخلص منه ، وعندما عادوا ، أثناء وقت الغداء ، شعر الشاب أن أحدهم يستهلك طاقته أو يسحبها , حاول التغلب على هذا من خلال إمالة جسده على المقعد لاستعادة الطاقة ، لكنه شعر بالحرارة تحت المقعد ، وكأنه جالس في جزء من الجحيم ، فظن أن السيارة التي تقف في الشمس هي التي تسبب في ارتفاع درجة الحرارة ، ثم نظر إلى الكرسي الذي كان يجلس عليه ولم يجد أي أثر ، ثم لاحظ وهو يغمغم في نفسه ، كيف يمكن للشمس أن تؤثر فقط على هذا الكرسي وتترك بقية السيارة.

    ثم رفع رأسه فوجد إمرأة أمامه وهي امرأة عارية لا تصدر أي صوت ، وكأنها لم تتكلم قط ، وعيناها يفيضان بالغضب ووجهها قبيح , لوصف ذلك شعر الشاب أنه أصبح قطعة جليد غير قادرة على الحركة ، وأن الدم في عروقه توقف عن التدفق.

    عندها فقط لاحظ أن السيارة استدارت عندما كانت على الجانب الآخر من الطريق , ولحسن الحظ ، كانت سرعة السيارة بطيئة للغاية , الشاب لم يكن يعرف ما حدث أو ما حدث ، كان يعلم فقط أن بعض أصدقائه قد تلاوا القرآن عليه ، ورأوا بعض المارة يبدون سيئين.معروف.

    لقد أطمأن الشاب قليلاً من صوت التلاوة محاولاً نسيان الموضوع ، ففاجأ بالمرأة التي تقف عن بعد ، ونفس ملامح وجهها المتيبسة ونفس وجهها القبيح , كان والد الشاب قلقًا من تأخر ابنه ولم يتصل به ، وفي كل مرة يقابله وجد هاتفه المحمول مغلقًا , وبعد منتصف الليل امتلأت الغرفة بالقلق ، وتلقى اتصالاً من هاتفه ودعاه الابن للذهاب إلى المستشفى لأن ابنه يعاني من صدمة عصبية.

    وكلما نام وجد نفسه في المنام  مع الثعبان أو بالمرأة ليستيقظ فزعاً من نومه، وإلى الآن لا أحد يعلم ماذا حدث له


    السابق
    قصص عن الاستغفار وتغير نوع الجنين
    التالي
    أجمل قصص الرسول مع أصحابه

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن موقع هلسي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us