بوستات ليلة القدر رائعة/اجمل خلفيات فيس بوك لليلة القدر 2020

بواسطة: - آخر تحديث: 02 مايو 2020

    بوستات ليلة القدر رائعة/اجمل خلفيات فيس بوك لليلة القدر 2020,تشهد مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الناس الذي يبحثون عن بوستات وخلفيات عن ليلة القدر,لأن ليلة القدر من الليالي العظيمة الموجودة في شهر رمضان المبارك,حيث يقول الله تعالي (انا انزلناه في ليلة القدر,وما ادراك ما ليلة القدر,ليلة القدر خير من الف شهر,تنزل الملائكة والروح فيها باذن ربهم من كل امر,سلام هي حتي مطلع الفجر) صدق الله العظيم,وهي ليلة مستجاب فيه الدعاء حيث تفتح فيها ابواب السماوات وترفع الادعية الي الله عز وجل ويستجيب فيها الدعاء.

    بوستات مكتوبة عن ليلة القدر

    يبحث الكثير من المسلمين عن البوستات والكلمات المكتوبة عن ليلة القدر,ليقوموا بمشاركتها علي صفحاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي ليبلغوا بها غيرهم,ويطمع الكثير من المسلمين في هذه الليلة بالرحمة من الله عز وجل والمغفرة والتوبة وتكفير جميع الذنوب.

    • اللهم ان كانت هذه ليلة القدر اسألك ان تعوضن خيرا وتزيل عنا جميع الهموم,وارزقنا الفرح والسعادة بدلا من الحزن,وثبتنا علي الايمان والحق وحقق لنا امانينا.
    • الحمدلله الله الذي احيانا فجعل لنا مواسم للخير والتوبة والمغفرة,وبلغنا ليلة القدر يا الله واسعد حالنا وارزقنا برزقك الكرية.
    • اللهم ما قسمت في هذه الليلة من خير وعافية وسعة رزق فاجعل لنا منها نصيب,وما أنزلت فيها من سوء وبلاء فأصرفه عني وعن جميع المسلمين.
    • احبتي في الله,اني أسالكم ان تدعو لي في ليلة القدر دعوة صادقة من القلب.

    خلفيات فيس بوك مكتوب عليها عن ليلة القدر

    ينتظر جميع المسلمين ليلة القدر ليتقربوا من الله اكثر من اي وقت اخر,حيث ان الله عز وجل اخبرنا بأنها ليلة مباركة وخيرا من الف شهر,فهي ليلة تكثر فيها الرحمات والمغفرة والارزاق,فيسأل الله الجميع الرزق والمغفرة وفك الكرب ويتقربون من لله عز وجل.

    • اللهم بلغنا ليلة القدر,وارزقنا قيامها علي الوجه الذي يرضيك عنا,اللهم اعد علينا رمضان اعواما عديدة,اللهم اعتق رقابنا من النار
    • بمناسبة ليلة القدر المباركة اتقدم الي عموم المسلمين بأطيب التهاني والتبريكات.
    • قال رسول الله صلي الله عليه وسلم (من قام ليلة القدر ايمانا واحتسابا غفر له ما تقدم من ذنبه).

    بوستات ادعية مستجابة عن ليلة القدر

    هناك بعض الادعية المستجابة التي يقولها المسلم في ليلة القدر ومن هذه الادعية:

    • اللهم ربي إني أسألك صدق التوكل عليك،وحسن الظن بك،اللهم ارزقنا قلوبا سليمة ورزقا كبيرا،ونفوسا مطمئنة،اللهم إني أستخيرك بعلمك وأستقدرك بقدرتك,اللهم يا من تقول للشيء كن فيكون،أسألك من فضلك العظيم،فإنك تقدر علي كل شيء وانا لا أقدر،وتعلم ولا أعلم،وأنت علام الغيوب،إلهي إن كنت لاتكرم في هذا الشهر إلامن أخلص لك في صيامه فمن للمذنب المقصر إذا غرق في بحر ذنوبه وآثامه.يا رب ارزق أمي وأبي فرحا لا ينتهي،وسعادة تنسيهم هموم الدنيا وشقائها،وارزقهم صحة في البدن وراحة في القلب وصفاء في الذهن ورزقا في المال والاولاد.
    • اللهم ارزقني فضل قيام ليلة القدر المباركة،وسهل فيها أموري من العسر إلى اليسر، واقبل مغرفتي وتوبتي عند الذنب،يا رؤوف يا رحيم بعبادك الصالحين،ربي وقف السائلون ببابك،ولاذ الفقراء بجنابك،ووقفت سفينة المساكين على ساحل كرمك يرجون الجواز إلى ساحة رحمتك ونعمتك.

     

     

     


    السابق
    صور الفنانة فريدة سيف النصر
    التالي
    ادعية ليلة القدر مستحبة ومستجابة 2020

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن موقع هلسي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us