افضل ادعية عيد الفطر مستجابة 2022

بواسطة: - آخر تحديث: 02 مايو 2020

    افضل ادعية عيد الفطر مستجابة 2022,العيد من اكثر المناسبات التي ينتظرها جميع المسلمين في جميع انحاء العالم,حيث يقوموا بأداء صلاة العيد وبعد ذلك تتجمع العائلات ويأكلون مع بعضهم البعض,ويذهبون الي الحدائق العامة ويلعب الاطفال في الحدائق,وهناك بعض الادعية الجميلة التي تقال في مناسبة عيد الفطر,اللهم ادخل الفرح والسرور علي احبتي واجعله عيد سعيد عليهم جميعا.

    اجمل ادعية عيد الفطر

    يأتي عيد الفطر بعد شهر رمضان المبارك مباشرة,ويفرح الكثير من المسلمين بأنهم قاموا بصيام شهر رمضان بأكلمه وخرجوا منه تائبين ومستغفرين,وتبدأ شعار عيد الفطر المبارك بصلاة العيد التي يقوم بأدائها الكثير من المسلمين في جميع انحاء العالم,وتكبيرات العيد الرائعة التي تعطي روائح جميلة في الجو وتهدأ القلوب.

    • الله اكبر الله اكبر الله اكبر,لا اله الا الله,الله اكبر الله اكبر ولله الحمد.
    • عيد مبارك عليكم,وتقبل الله منا ومنكم,وكل لحظة لكم عيد,وكل اعيادكم افراح.
    • اللهم اجعلني اسعد خلقك,واجعل الافراح لا تغيب عن حياتي.
    • اللهم اني اسألك علم نافعا.
    • اسألك اللهم بأن لك الملك والحمد,سبحانك لا اله الا انت,ان تصلي علي محمد عبدك ورسولك,وخيرتك من خلقك,وعلي ال محمد الابرار الطاهرين,صلاة لا يقوي علي احصائها الا انت.
    • اللهم انزل علينا اللطف والرحمة,وامنع عنا العطش والنقمة,امدد لنا من لدنك رزقا حلالا طيبا.

    ادعية عيد الفطر المبارك 2022

    هناك الكثير من الادعية المختلفة التي نقولها في عيد الفطر المبارك ليستجيب الله لنا عز وجل الدعاء,ومن هذه الادعية.

    • اللهم صل على محمد وال محمد كما صليت علي ابراهيم وال ابراهيم،ولا تخيب اليوم ذلك من رجائي،يا من لا يحفيه سائل،ولا ينقصه نائل،فاني لم اتك ثقة مني بعمل صالح قدمته،ولا شفاعة مخلوق رجوته،إلا شفاعة محمد وأَهل بيته عليه وعليهم سلامك.
    • أللهمّ هذا يوم مبارك،والمسلمون فيه مجتمعون في أقطار أرضك.يشهد السائل منهم والطالب والراغب،والراهب وأَنت الناظر في حوائجهم،فأسأ لك بجودك وكرمك وهوان ما سألتك عليك،أن تصلي على محمد واله،وأسأ لك اللهم ربنا بأن لك الملك والحمد لا اله إِلا أنت الحليم الكريم،الحنان المنان،ذو الجلال والاكرام،بديع السماوات ولارضِ.
    • كان دعاء النبي صلى الله عليه وسلم في العيدين :اللهم إنا نسألك عيشة تقية وميتة سوية ومردا غير مخز ولا فاضح ، اللهم لا تهلكنا فجأة ولا تأخذنا بغتة ولا تعجلنا عن حق ولا وصية,اللهم إنا نسألك العفاف والغنى والتقى والهدى وحسن عاقبة الآخرة والدنيا ، ونعوذ بك من الشك والشقاق والرياء والسمعة في دينك،يا مقلب القلوب لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب.
    • الله أكبر الله أكبر،لا إله إلا الله والله أكبر ولله الحمد، لا إله إلا الله الحليم الكريم،لا إله إلا الله العلي العظيم،لا إله إلا الله إلها واحدا ونحن له مسلمون,لا إله إلا الله لا نعبد إلا إياه ولو كره الكافرون،لا إله إلا الله ربنا ورب آبائنا الأولين،لا إله إلا الله وحده وحده أنجز وعده، ونصر عبده وأعز جنده،وهزم الأحزاب وحده، فله الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير.
    • طريقة صلاة عيد الفطر في المنزل بالكامل


    السابق
    اجمل صور بوستات جمعة مباركة 2020 رائعة
    التالي
    بحث عن جميع فوائد الصوم بالتفصيل

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن موقع هلسي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us