دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان 2024 دعاء 19 رمضان

بواسطة: - آخر تحديث: 22 أبريل 2021

    دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان 2024 دعاء 19 رمضان , العديد من المسلمين يبحثون عبر محركات البحث في الأنترنت , حيث أن شهر رمضان هو شهر الخيرات وشهر الخير وأستجابة الدعاء , وفي كل يوم من أيام رمضان , هناك بعض الادعية الأسلامية الجميلة التي يجب علي كل مسلم قولها , حيث أن الدعاء من أفضل العبادات التي تقرب العبد من ربه.

    ومع دخول شهر رمضان المبارك يبدأ المسلمين في الصيام والصلاة وإخراج الزكاة , والأبتعاد عن جميع المحرمات ومساعدة الفقراء والمساكين , والدعاء لله عز وجل , لذلك إذا كنتم تبحثون عن أدعية شهر رمضان المبارك , فستجدون جميع أدعية أيام شهر رمضان المبارك من خلال موقعكم المفضل موقع فوتوعربي , وسنقدم لكم الأن دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان 2024 دعاء 19 رمضان.

    أدعية شهر رمضان

    أدعية شهر رمضان من الأدعية الإسلامية الجميلة , التي يبحث عنها الألاف من المسلمين في جميع أنحاء العالم , فشهر رمضان هو شهر إستجابة الدعوات والتقرب من الله عز وجل , لذلك سنعرض لكم اليوم أجمل أدعية شهر رمضان المبارك 2024.

    دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان

    يتسائل الملايين من المسلمين عبر محركات البحث داخل الأنترنت , عن دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان لعام 2024 , حيث يقول رسول الله صلي الله عليه وسلم أن الدعاء من العبادات المباركة التي يجب علي كل مسلم الأهتمام بها ويدوام علي قولها بشكل مستمر , وشهر رمضان هو أفضل وأحب الشهور لدي الله عز وجل , فهو شهر نزول القرأن الكريم علي رسول الله في غار حراء.

    حيث يقول الله تعالي في القرأن الكريم , بسم الله الرحمن الرحيم ( شهر رمضان الذي أنزل فيه القرأن هدي للناس وبينات من الهدي والفرقان , فمن شهد منكم الشهر فليصمه) صدق الله العظيم.

    • اللَّهُمَّ وَفِّرْ حَظِّي بِبَرَكَاتِهِ، وَسَهِّلْ سَبِيلِي إِلَى خَيْرَاتِهِ، وَلا تَحْرِمْنِي قَبُولَ حَسَنَاتِهِ، يَا هَادِيًا إِلَى الْحَقِّ الْمُبِينِ يا رب العالمين.
    • اللّهُمَّ افْتَحْ لي فيهِ أبوابَ الجِنان، وأغلِقْ عَنَّي فيهِ أبوابَ النِّيرانِ، ووَفِّقْني فيهِ لِتِلاوَةِ القُرانِ يا منزل السَّكينَةِ في قُلُوبِ المؤمنين
    • اللهم وفقني فيه لمرافقة الأبرار، وجنبني فيه مرافقة الاشرار، واوني فيه برحمتك إلى دار القرار واهدني فيه لصالح الأعمال، واقض لي الحوائج والآمال.
    • اللهم اجعل صيامي في رمضان صيام الصائمين وقيامي فيه قيام القائمين، وتقبل مني العمل الصالح يا رب.
    • ربنا يا واسع الفضل والرحمة تولَّ أمرنا وأحسن خلاصنا، كن لنا وليًا ومعينًا وظهيرًا ونصيرًا، انصرنا بما تنصر به أولياءك، استعملنا فيما تشغل به أحبابك، دلنا بهدايتك لما يرضيك عنا وخذ بنواصينا إليه، حُلْ بيننا وبين ما يغضبك واصرفه عنا.
    • اللهم إنا نسألك بأنك أنت الله الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوًا أحد، أن تنظر إلينا في ساعتنا هذه فتنزل علينا رحمة من عندك وحنانًا من لدنك تغننا بها عن رحمة وحنان من سواك.

    شاهد أيضا : دعاء اليوم الثامن عشر من رمضان 2023 دعاء يوم 18 رمضان

    دعاء 19 رمضان

    مع دخول شهر رمضان المبارك , يبحث المسلمين بشكل مستمر عن أدعية شهر رمضان المبارك , ليقوموا بقولها يوميا في شهر رمضان أو ليقوموا بنشرها علي مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بهم ليشاركوها مع المسلمين , وسنقدم لكم الأن دعاء 19 رمضان 2024-1445.

    • يا أكرم الأكرمين نسألك بركتك وعطفك ولطفك وعافيتك وبرك ورحمتك وحبك، نعوذ بك من تقلبات القلوب والأيام، اللهمَّ اعصمنا من المعاصي والآثام، اشغلنا بخير ما يرضيك عنا، واحمنا من أذى الناس، واشغلنا بك عن همومنا واجعل الآخرة كل همنا.
    • اللهم لك الحمد، أنت نورُ السماواتِ والأرض، ولك الحمد، أنت قَيِّمُ السماواتِ والأرض، ولك الحمد أنت ربُّ السماواتِ والأرض ومَن فيهن، أنت الحقُّ، ووعدُك الحقُّ، وقولُك الحقُّ، ولِقاؤك الحقُّ، والجنةُ حقٌّ، والنارُ حق، والنبِيُّون حق، والساعةُ حق، اللهم لك أسلَمتُ، وبك آمَنت، وعليك توكَّلت، وإليك أنَبت، وبك خاصَمت، وإليك حاكَمت، فاغفِرْ لي ما قدَّمتُ وما أخَّرت، وما أسرَرتُ وما أعلَنت، أنت إلهي، لا إله إلا أن.
    • اللّهُمَّ افْتَحْ لي فيهِ أبوابَ فَضْلِكَ، وأنزِل عَلَيَّ فيهِ بَرَكاتِكَ، ووَفِّقْني فيهِ لِمُوجِباتِ مَرضاتِكَ، وأسْكِنِّي فيهِ بُحْبُوحاتِ جَنّاتَكَ، يا مَجيبَ دَعوَةِ المُضْطَرِّينَ.
    • اللّهُمَّ إنِّي أسألُكَ فيهِ ما يرضيك، وأعُوذُ بِكَ مِمّا يُؤذيكَ، وأسألُكَ التَّوفيقَ فيهِ لِأَنْ أطيعك وَلا أعْصِيَكَ، يا جواد السّائلينَ.

     


    السابق
    دعاء اليوم الثامن عشر من رمضان 2024 دعاء يوم 18 رمضان
    التالي
    دعاء اليوم العشرين من رمضان 2024 دعاء 20 رمضان مكتوب

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن موقع هلسي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us