المواعيد المخصصة لعمل البنوك اثناء حظر التجوال في السعودية

بواسطة: - آخر تحديث: 23 أبريل 2020

    مواعيد عمل البنوك السعودية في حظر التجوال,حيث ان الكثير من الناس يريدون معرفة متي تعمل البنوك في السعودية بسبب حظر التجوال التي اعلنته بسبب انتشار فيروس كورونا,فقامت المملكة العربية السعودية بأتخاذ بعض القرارات المهمة بعدما ظهرت الكثير من الحالات فيها لاجراء العمليات الوقائية والحفاظ علي صحة شعبها,وفي المرحلة الثانية قامت المملكة العربية السعودية بفرض حظر التجوال في حين الساعة الثالثة عصرا وحتي الساعة سادسة صباحا.

    وخلال فترة الحظر فقد عمدت عدداً من الهيئات التجارية، الصناعية، الصحية، المصرفية إلى تغيير مواعيد العمل بها تماشياً مع المواعيد المحددة لحظر التجوال,لمعرفة موعيد عمل البنوك في المملكة العربية السعودية تابعوا مقالنا في موقعكم المفضل فوتوعربي.

    مواعيد عمل البنوك اثناء حظر التجوال في السعودية

    قامت المملكة العربية السعودية بوضع بعض القرارات بعد انتشار الفيروس فيها لتحديد ساعات العمل في البنوك وهي:

    • قامت المملكة العربية السعودية بوضع الاجراءات الوقائية للحفاظ علي مواطنيها من المرض,فقامت بعض البنوك مثل مصرف الراجحي,وبنك الرياض,والبنك الاهلي السعودي وبعض البنوك الاخري علي تعليق العمل في فروعهم طوال فترة الحظر,ولكن وفرت لعملائها وشعبها امكانية تقديم الخدمات للعملاء عن بعد عن طريق الشبكات الالكترونية حتي لا يقوم بالذهاب الي الفروع ونزول الشارع,بالإضافة إلى استمرار أجهزة الصراف الآلي المنتشرة بأرجاء المملكة في العمل وإمكانية الرد على أسئلة العملاء عن طريق القنوات الإلكترونية لهذه البنوك.
    • قام بنك الانماء السعودي بأعلان بأن العمل في جميع فروعه المختلفة ابتداءا من الساعة العاشرة صباحا وحتي الساعة الرابعة عصرا.
    • قامت مؤسست النقد العربي السعودي بأعلان انه سيتم طرح مبادرة من داخل البنوك المحلية في السعودية تقوم علي عمل تأجيل اقساط القروض لمدة ثلاث اشهر,لجميع من يعمل في المجال الصحي الطبي الحكومي وايضا القطاع الخاص ممن لديهم تسهيلات انتمائية,وذلك القرار يبدأ من شهر ابريل.

    وهكذا لقد عرضنا عليكم في موقعكم المفضل فوتوعربي مواعيد عمل البنوك في المملكة العربية السعودية اثناء حظر التجوال,واسماء البنوك والخدمات الالكتروية التي توفرها للعملاء,وتكلمنا عن الاجراءات التي فعلتها المملكة العربية السعودية للحفاظ علي وقاية شعبها.

     


    السابق
    كيفية اخراج تصريح التجول في الحظر بين المدن رابط الامن العام
    التالي
    ما هي فوائد القهوة منزوعة الكافيين وهل لها اضرار

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن موقع هلسي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us