موعد عرض برنامج رامز مجنون رسمي 2020

بواسطة: - آخر تحديث: 24 أبريل 2020

    موعد عرض برنامج رامز مجنون رسمي 2020,سنعرضه لكم من خلال مقالنا اليوم عبر موقع فوتوعربي تابعونا,تشهد كل سنة في شهر رمضان مبارك اعمال رائعة للفنان الكبير رامز جلال,والمعروفة بالاعمال المجنونة والغير متوقعة التي يقع فيها ضحايا رامز جلال كل عام,حيث ان رامز يقوم كل عام بعمل برنامج مختلف عن الاخر وفكرة مختلفة بشكل كبير جدا ليفاجئ بها الناس,وفي هذا العام سيقوم بعمل فكرة مجنونة جدا ومختلفة عن جميع الاعوام الماضية,

    بعض اسماء ضحايا برنامج رامز جلال

    قامت قناة ام بي سي مصر بعرض اعلان برنامج رامز جلال(رامز مجنون رسمي),وشهد هذا البرومو بعض الممثلين الذين وقعوا ضحية تحت يد رامز جلال,ومن بعض اسماء تلك النجوم(فيفي عبده,ياسمين صبري,علي معلول,غادة عادل,نبيلة عبيد),وايضا بعض النجوم الرياضيين المعروفين.

    وبالرغم من محاولة إخفاء تفاصيل فكرة برنامج رامز جلال مجنون رسمي في هذا الموسم 2020 عن طريق الفريق الخاص بعمل البرنامج، إلا أنه قد تم تسريب الفكرة التى يقوم عليها برنامج رامز مجنون رسمي في موسم رمضان 2020 والذي قامت دولة الامارات بتصوير حلقاته.

    برنامج رامز مجنون رسمي

    تأتي فكرة رامز مجنون رسمي هذا الموسم,عن طريق عمل مقلب في بعض المشاهير,لمشاهدة ردود افعالهم اثناء استفزاز رامز جلال لهم,وايضا بعد معرفة ان رامز هو الذي قام بعمل المقلب.

    وقامت بعد المصادر الفنية تؤكد بأن البرنامج هذا العام سيكون بأسم رامز مجنون رسمي,والذي سوف يذاع علي قنوات ام بي سي.

    موعد عرض برنامج رامز مجنون رسمي

    من خلال السنين السابقة تعودنا علي عرض قنوات ام بي سي لبرامج رامز جلال,حيث انه تم اعلان تفاصيل برنامج رامز مجنون رسمي علي قنوات ام بي سي 1,وام بي سي مصر,ونجد ان برامج رامز جلال في كل عام تشهد اعلي نسبة مشاهدة عبر شاشات تلفزيون ام بي سي,لذلك يسأل الكثير من الناس عن ميعاد عرض البرنامج الذي سنضعه لكم الان تابعونا.

    توعدنا كل عام علي مشاهدة مقالب رامز المجنون في زملائه,وفي العام هذا قام رامز بعمل فكرة مختلفة تماما,وستقوم قناة ام بي سي مصر بعرض البرنامج في تمام الساعة (السابعة مساء)بتوقيت مدينة القاهرة.

    ويتم عرضه علي قناة ام بي سي 1 في تمام (الساعة 7.15)مساء بتوقيت مكة.


    السابق
    صور وخلفيات واتس اب عن رمضان جميلة 2020/1441
    التالي
    طريقة معرفة الرصيد المستلف من شركة فودافون 2020

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن موقع هلسي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us