ادوات تعديل الصور مجاني online

بواسطة: - آخر تحديث: 08 ديسمبر 2019

    ادوات تعديل الصور مجاني online، من اكثر الحلول الشريعه و المميزة فى ازالة عيوب الصور و الحصول على صور رائعه و استخدامها بشكل شخصي على مواقع التواصل الاجتماعي و الحصول على صور نقية و صافية و التخلص من الخلفيات الغير محببة من خلال استخدام بعض البرامج المخصصة لذلك .

    تعديل الصور اون لاين hd

    من افضل اشكال تعديل الصور التى تعد عملية الى حد كبير هو استخدام مواقع تعديل الصور اون لاين و التى تعد الاسهل فى الاستخدام عن برنامج الفوتوشوب على سبيل المثال و الذي يحتاج الى شكل احترافي من التعديل و التصليح للصور و به العديد من التفاصيل و التى قد يضيع الشخص العادى فى استخدامها.

    شرح نشر الصور على الفيس بوك بسهولة

    فلترة الصور اون لاين

    و من بين عشرات المواقع المتخصصة فى تعديل الصور اون لاين و التى تسهل من امكانية تعديل الصور بشكل كبير فانه يوجد القليل منها الذي يمكن استخدامه و الحصول على نتائج جيدة من استخدامه سواء من الهاتف او الحاسوب و التى تساعدك فى ضبط الصور و اجراء التعديلات على الحجم و الالوان و اضافة الكتابات عليها.

    ضبط الصور

    و من اهم ادوات ضبط الصور اون لاين هو موقع Photoshop online و هي واحده من النسخ المبسطة و التى يمكن استخدامها بدلا من برنامج الفوتوشوب المعروف و هو الاكثر تبسيطا لاجراء التعديلات السريعه و يتميز هذا الموقع بالعديد من المميزات غير ان البعض يأخذ علية ضرورة تنزيل ادوبي فلاش لبدء العمل به.

    تعديل حجم الصور

    اما عن اهم المواقع العالمية و التى يمكن الاستعانه بها ايضا هو موقع Pixlr X و التى تمتاز بامكانية التعامل معه مجانا كما انه من خلال الموقع يمكن اضافة العديد من التأثيرات و الخلفيات الجاهزه و اجراء العديد من التعديلات بشكل مميز و مبتكر غير انه قد يشكو البعض من كثرة الاعلانات على هذا الموقع .

    تعديل الصور على النت

    او تعديل الصور باحتراف من خلال موقع pizap و الذي يعتمد على توفير بعض الخصائص المميزة و من اهم مميزات الموقع امكانية استخدامه من الهواتف المختلفة الايفون و الاندرويد .

    و من خلاله يتم اضافة العديد من المميزات للصورة مثل الايموجي و الكتابات و التى تستخدم فى الكثير من الاستخدامات الخاصة بمواقع التواصل و التى تناسب بوستات الفيس بوك او صور شخصية للواتس اب على سبيل المثال و التحكم فى كافة الصور لشكل افضل.

     


    السابق
    صور ورمزيات بنات حلوة 2020
    التالي
    سور القرأن الكريم بالترتيب لتعليم الاطفال

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن موقع هلسي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us