العاب بنات متطورة 2020

بواسطة: - آخر تحديث: 01 يونيو 2020

    العاب بنات متطورة 2020,الكثير من الفتيات يبحثون علي الانترنت اجمل الالعاب التي يقوموا بأضاع وقتهم في لعبها,وهناك الكثير من الالعاب المختلفة المناسبة للبنات,مثل العاب المكياج العاب التلبيس العاب الطبخ الخ,حيث يجد الكثير من الفتيات اوقات فراغ كبيرة في يومهم ويريدون ان يقوموا بفتح الالعاب التي تشعرهم بالتسلية والمرح.

    العاب بنات جديدة

    لعبة بيبي هازل عند طبيب الاسنان:وهذه اللعبة من افضل واجمل الالعاب المناسبة للبنات,حيث هناك الكثير من الاطفال الذين يحبون تناول الحلوي بشكل كبير جدا,مما يؤدي الي حدوث الكثير من المشاكل في الاسنان,وعانت بيبي هازل من الم كبير في اسنانها بعد ان قامت بتناول الحلوي (المصاصة),ولهذا يجب علي الفتيات بأن يقوموا بأخذها الي الطبيب والاعتناء بها.

    لعبة تزيين اضافر الاميرات:هي لعبة رائعة بالنسبة الي الفتيات ويمكنك ان تقومي بلعب هذه اللعبة اون لاين,وتحوي اللعبة علي شخصية الاميرات روبانزل وأرييل وهم من اكثر الشخصيات الذين يحبون عمل الاظافر اللامعة,وبعد ذلك تحتاج الاميرات بعض المساعدة لأختيار الفستان المناسب لها.

    العاب بنات متطورة

    توجد الكثير من الالعاب الخاصة بالبنات الجميلة والتي تعلمهم الكثير من اختيار الازيار ووضع المكياج,ولذلك سنعرض عليكم اسامي بعض الالعاب الخاصة بالبنات.

    مكياج وتلبيس السا:هي من افضل العاب التلبيس للبنات,حيث ان السا تمتلك حساب اسنتغرام خاص بها وتقوم بعرض عليه الموضة والجمال,وغالبا ما تعلن فيه عن انواع الماكياج وارتداء أفضل الثياب ،في لعبو اليوم الأميرة السا فروزن تريد عمل لوك جديد و هو لوك الوان المجرة ابدأ بتصمم الشعر و ترصيعه بالنجوم وفي الأخير تلبيس السا فساتين بلون درب التبانة و عند الانتهاء من كل شيء التقط صورة لكي تنشرها السا على حسابها.

    لعبة الايس كريم اللذيذ:من اجمل لعب صنع الايس كريم الرائع واللذيذ,حيث جميع الفتيات والاشخاص يحبون الايس كريم,ففي هذه اللعبة يمكنك ان تقومي بتحضير وصنع افضل انواع للأيس كريم بأطعمة مميزة,كل ما علينا هو اتباع الخطوات في اللعبة لكي تصبح صانع ايس كريم محترف كم يمكنك تزيين الايس كريم بافضل الالوان و النكهات المختلفة,مع لعبة الايس كريم انتم على موعد مع المتعة في  طبخ و تحضير اشكال رائعة و مختلفة من الآيس كريم.


    السابق
    هل كورونا فيروس ام بكتيريا والفرق بينهم
    التالي
    صور حفيد عمر الشريف الجديدة

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن موقع هلسي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us