تردد قناة العربي الجديدة 2021 أخر تحديث alaraby 2021

بواسطة: - آخر تحديث: 16 أبريل 2021
تردد قناة العربي

    تعتبر قناة العربي أو كما يطلق عليها تلفزيون العربي واحدة من القنوات التي تقدم تغطية إخبارية شاملة للعديد من الأحداث العربية والعالمية، وفيما يلي سنوضح لكم تردد قناة العربي الجديدة 2021 أخر تحديث alaraby 2021 حسبما أوضحت القناة.

    قناة العربي الجديدة

    تعد قناة العربي الجديدة من القنوات الإخبارية السياسية المتميزة التي تقدم متابعة حية ومباشرة كذلك تحليل كافة الأحداث وتداعياتها. تتميز القناة بالموضوعية الشديدة والمهنية كذلك وتقدم مساحة إخبارية دقيقة، يليها تحليلات وقراءات متعمقة في الكثير من الآراء.

    تبث قناة العربي الجديدة من العاصمة البريطانية لندن، ويوجد لها العديد من المكاتب حول العالم في العواصم الرئيسية مثل الدوحة وتونس وبيروت واليمن والعراق. كذلك الولايات المتحدة وروسيا وفلسطين، والجزائر، كذلك ليبيا، وباكستان وأخيرًا الأردن.

    استطاعت قناة العربي الجديدة أن تجذب العديد من المشاهدين في الوطن العربي والعالم أسره كذلك في فترة زمنية قليلة، نظرًا لموضوعيتها الشديدة.

    تردد قناة العربي
    تردد قناة العربي

    أبرز برامج قناة العربي

    تقدم قناة العربي الجديدة العديد من البرامج المتميزة، ولعل أبرز هذه البرامج برنامج جو شو الذي يقدمه الإعلامي المصري يوسف حسين. كما تقدم برنامج صباح النور، والعربي النور، كذلك بورصة الرأي، وجيران العرب، وأهل الطرب.

    كما تبث قناة العربي الجديد برنامج أصحاب الفرح، والأسبوع السوري. كذلك العربي الرياضي لمن يريد متابعة ملخصات سريعة للأحداث الرياضية العربية والعالمية أيضًا.

    هذا بالإضافة إلى النشرات الإخبارية السياسية والاقتصادية والفنية كذلك الرياضية للدوريات العربية والعالمية. مع أخر أخبار النجوم واللقاءات المتميزة مع الشخصيات البارزة في المجتمعات العربية والعالمية.

    تردد قناة العربي الجديدة 2021

    يمكنك أن تشاهد قناة التلفزيون العربي إذا كنت في دول الخليج العربي ودول الشرق المتوسط كذلك تركيا ودول شمال إفريقيا وأوروبا والمملكة المتحدة من خلال الترددات التالية.

    تردد قناة العربي الجديدة على النايل سات

    يأتي تردد القناة عبر قمر النايل سات من خلال 10971 الاستقطاب H ومعدل الترميز 27500 – 6/5 بجودة الـ SD.

    أما إذا كان جهاز الريسيفر الخاص بك يدعم الـ HD فيمكن مشاهدة القناة من تردد 11637 الاستقطاب V ومعدل الترميز 27500 – 4/3. أو تردد 10727 معدل الترميز H والاستقطاب 6/5.

    يمكن استقبال القناة كذلك على التردد 11284 مع الاستقطاب H ومعدل الترميز 27500، ومعامل التصحيح 3/4.

    تردد قناة العربي
    تردد قناة العربي

    تردد القناة على سهيل سات

    يمكنك مشاهدة القناة على سهيل سات من خلال التردد 11310 الاستقطاب V ومعدل الترميز 30000 – 3/2 بجودة HD.

    تردد قناة العربي الجديدة 2021 على هوت بيرد

    تستطيع مشاهدة قناة العربي الجديد على الهوت بيرد من خلال ادخال التردد 12520 الاستقطاب V، ومعدل الترميز 27500 – 6/5 بجودة الـ HD.

    تأتي القناة تحت اسم Al Araby في قائمة القنوات التابعة للترددات السابقة التي تم شرحها بشكل مبسط لكم لتستطيع تحميلها على جهازك أينما كنت لتستمع بالقناة في أي وقت.

    مميزات قناة العربي

    • في الحقيقة توجد العديد من المميزات التي تتمتع بها قناة العربي الجديدة، حيث أنها كما أشارنا في السابق أنها حظت بالعديد من المشاهدين في وقت قصير، نظرًا لما تقدمه من خدمات متميزة ومنها ما يلي.
    • تقدم البرامج المتنوعة بداية من السياسية والاقتصادية كذلك الثقافية والترفيهية والرياضية. فهي تعتبر قناة شاملة وستجد بها ما يشبع ميولك بسهولة.
    • تساهم القناة من خلال ما تقدمه من برامج رائعة في إثراء روح الإبداع والمعرفة وزيادة الوعي والمعلومات العامة الموثوق بها.
    • تتجنب القناة بث البرامج التي تثير روح الفتن والحزبية والطائفية، كما أنها تتجنب الابتذال الإعلامي بشكل صريح وواضح.
    • تلتزم قناة العربي الجديدة بروح ومعايير وضوابط الإعلام الدولية، فهي تلتزم كذلك بأخلاقيات الإعلام العربي بعيدًا عن الإثارة.
    • تقدم القناة كذلك العديد من الأفكار المستقبلية التي يمكن الاعتماد عليها سواء من خلال الدول أو الأفراد للوصول إلى القمة بشكل سريع.
    • تحرص دومًا قناة العربي الجديدة على توصيل المواد الإعلامية لأكبر مساحة من الجماهير والمشاهدين في الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا.
    • تقدم القناة جميع برامجها بشكل مجاني تمامًا دون تشفير وبالتالي أنت لست في حاجة لدفع الأموال مقابل مشاهدة برنامج بعينه.
    تردد قناة العربي
    تردد قناة العربي

    هذا كان تردد قناة العربي الجديدة 2021 أخر تحديث alaraby 2021 عبر العديد من الأقمار الصناعية، نتمنى لكم في النهاية مشاهدة ممتعة ورائعة مع التلفزيون العربي المميز والرائع.

    أقرأ أيضًا: تردد قنوات الأطفال الحديثة


    السابق
    مواقع ربحية تدعم باي بال بدون مشاكل
    التالي
    تردد قناة العين 2021 أخر تحديث علي النايل سات

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن موقع هلسي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us