رقم خدمه عملاء اتصالات ٢٠١٩ شكاوي واستعلامات

بواسطة: - آخر تحديث: 05 مارس 2019

    رقم خدمه عملاء اتصالات ٢٠١٩ شكاوي واستعلامات،شركة اتصالات هي واحده من الشركات التي وضعت اقدامها بشكل واثق في مصر حيث انها ترجع الى الشركة الام بالأمارات التي بدأت عملها في عام 2006 وقد نتج عن تواجدها في مصر نجاح كبير ومنافسه للشركات الخاصة بالاتصالات في مصر وتقديم كافه الخدمات على اعلى مستوى من طلب الدعم و الغاء الخدمات و تفعيلها بالإضافة الى تقديم عروض مميزه الانترنت و امكانيه الرد على العملاء وعلى استفسارهم بسرعه كبيره.

    و من اهم ما يبحث عنه عملاء شركه اتصالات بمصر هو ارقام خدمه العملاء و التي تمكنهم من التواصل معهم والاستمتاع بخدماتهم المختلفة وهو ما سوف نشرحه تفصيليا و عرض كافه الارقام و الاكواد التي تمكنك من القيام بذلك.

    رقم ممثلي خدمه عملاء اتصالات مصر

    1- فى حالة الرغبة من التواصل مع خدمه العملاء الخاصة باتصالات من خلال رقم من نفس الشبكة فيمكنك الاتصال على الرقم ٣٣٣ ثم تتبع التعليمات و التى تساعدك فى الاستفسار عن كافة العروض و كل الامور التى تخص الخط .
    2- و اذا اردت التواصل من خلال خط الارضي الخاص بك فيكون ذلك من خلال الاتصال على رقم ١٦٥١١ و من خلال التعليمات و كتابة رقم الخط الذي تريد الاستفسار عنه .
    3- اما عن الاتصال بخدمه العملاء من اى شركة اخرى فيمكنك ذلك من خلال الرقم ٠١١١١٢٣٤٣٣٣ او للاتصال من الخطوط الدولية فعلى رقم ٠١١١١٢٣٤٣٣٣ مرفقا بكود البلد .

    خدمه عملاء اتصالات adsl

    واحده من اهم الشركات و التى تقدم خدمات الانترنت فى مصر من حيث سرعه الانترنت و العروض التى يقدمها و الهدايا المرفقة معها و تغطية كاملة فى كافة انحاء الجمهورية اما عن ارقام خدمه عملاء الاتصالات اى دي اس ال من خلال رقم ١٦٥١١ و الذي يساعد فى التواصل مع الشركة و الحصول على اى مساعده او استفسار و كذلك امكانية التعرف على المتبقي من الباقة و الاستفسار عن باقي الباقات الخاصة بالأنترنت و العروض ، فشركة اتصالات تتمتع بمجموعه من الباقات المميزة مثل باقة تورنيدو و برومو.

    فاتورة etisalat adsl

    يمكن الاعتماد على اكثر من طريقه في دفع فاتورة اتصالات اي دي اس ال وذلك من خلال خدمات Bee و التي تتواجد في كافه الكافيات و ماركت الكبيرة والصيدليات بالإضافة الى امكانيه خصم الفاتورة من بطاقه الائتمان او من خلال كروت الشحن و التي تباع في كافه المنافذ كما انه يمكن دفع الفاتورة من خلال البنك او فروع اتصالات التي تتواجد في كل المحافظات وكذلك خدمات فوري فى كل مكان او التحصيل من المنزل ، فجميع تلك الطرق يمكنك الاستعانة بواحده منهم من اجل دفع الفاتورة بسهوله كبيره .

    كيفية معرفة استهلاك الانترنت من اتصالات adsl

    اصبح امر معرفه استهلاك الانترنت اسهل كثيرا من ذي قبل حيث انه ببعض الخطوات البسيطة يمكن التعرف على الاستهلاك والمتبقي من الانترنت ويرجع اهميه ذلك بشكل خاص عند اقتراب انتهاء الاشتراك في نهاية كل شهر فمن خلال برنامج اتصالات انترنت اي دي اس ال والذي يساعدك كثيرا في التعرف على المتبقي من الاشتراك بالإضافة الى التعرف على كافه المعلومات الاشتراك مع وجود العديد من الخيارات التي تساعدك في تنظيم الاستهلاك.

    كما يتميز بسهوله استخدامه و واقعيتها مصداقيتها الكبيرة كما انه مجاني ويساعدك بدرجه كبيره في الحفاظ على الوحدات الشهرية وتوظيفها بحيث تبقى حتى نهاية الاشتراك و هي احدى مميزاته الكبيرة .


    السابق
    رقم خدمة عملاء فودافون والأرقام المختصرة للشكاوي
    التالي
    كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي ٢٠١٩ المصرية للاتصالات

    تعليق واحد

    أضف تعليقا

    1. Wafaa قال:

      لو سمحت انا خطي علي نظام دماغ تانيه وعايزه اعمل الباقه مفيش رساله بتجيلي رجااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء الرد للاستعجال باستخدام الهاتف

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن موقع هلسي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us