شرح كيفية نشر الصور على جوجل من الهاتف

بواسطة: - آخر تحديث: 08 ديسمبر 2019

    شرح كيفية نشر الصور على جوجل من الهاتف،يوجد بعض الخطوات الاساسية و التى قد تساعدك فى نشر الصورة الخاصة بك على جوجل و التى يمكن من خلال تلك الخطوات ان تظهر فى محرك البحث و لكن وفقا لبعض الاشتراطات و التى سوف نتحدث عنها تفصيليا لكي تكون تلك الصورة هي من اوائل الاختيارات فى نتائج البحث.

    طريقة اضافة الصور على قوقل

    عند اضافة صورة على جوجل فانه لا بد و ان تنشر تلك الصورة من خلال اما موقع الكتروني خاص او من خلال احدى المدونات و التى تتيح امكانية نشر الصور.
    و ذلك فى حال عدم امتلاك موقعا الكترونيا فتلك الاجراءات مجانية و يمكن استخدامها بسهولة و لكن لابد و التأكد من ان الموقع المستخدم متاح مع الاهتمام بالإعدادات التى تخص الخصوصية من خلال تحويلها من خاص الى عام .

    مشاركة الصور فى قوقل

    و لإمكانية ظهورها بسهولة فى محرك البحث يمكن ان تحتاج الى تضمين نص وصفي للصورة لاستيعابها من قبل جوجل اضافة الى ان جودة الصورة المختارة لها عامل كبير فى جذب كبير و لكي تظهر تلك الصور فى محركات البحث فانها قد تأخذ بعض الوقت.


    نقل الصور من جوجل الى الهاتف

    اذا كنت تود نقل صورة من احدي المواقع على جوجل الى هاتفك المحمول كل ما عليك هو الدخول على جوجل فيمكنك القيام بذلك من خلال تحديد الصورة و الضغط على المزيد ثم الضغط على حفظ و تلك الطريقة تصلح لاستخدامها مع الهواتف الاندرويد و الايفون.استرجاع الصور من جوجل الي الهاتف بسهولة

    طريقة تحميل الصور من جوجل للكمببوتر

    اما في حال الرغبة في حفظ ايا من الصور او الفيديوهات على جهاز الكمبيوتر الخاص فانه يمكن القيام بذلك من خلال اختيار الصور التى تريد تنزيلها ثم اختيار المزيد ثم الضغط على تنزيل.

    البحث بالصورة :

    و هي واحده من اشكال البحث عن صورة من خلال صورة اخرى و التى تشمل ظهور صور شبيهه و احجام ماشابهه كذلك مواقع تنشر تلك الصور .
    و ذلك من خلال الذهاب الى البحث بالصور فى جوجل و كتابة وصف للصورة تفصيلي قدر المستطاع ثم اليحث من خلال تلك الكلمات عن صورة تقارب هذا الوصف .
    و من خلال النقر على الصورة و استخدام عدسة جوجل و التى تساعدك فى البحث باستخدام تلك الصورة من خلال النقر على النقطة البيضاء و بذلك تظهر اقرب الصور المماثلة لتلك الصورة على الهاتف او الجهاز اللوحي.


    السابق
    صور شباب حلوين جدا 2020
    التالي
    صور دموع وحزن ورمزيات عيون تبكي

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن موقع هلسي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us