مسح الصور بشكل نهائي من الهاتف للاندرويد

بواسطة: - آخر تحديث: 09 ديسمبر 2019


    مسح الصور بشكل نهائي من الهاتف للاندرويد،فى الكثير من الحالات يود صاحب الهاتف التخلص من كافة الملفات على الموبيل او الهاتف الذكي بحيث لا يمكن استعادتها مرة اخرى و خاصة فى حالة البيع و التى قد تكون موضع استغلال من البعض حيث ان الهاتف يحمل الصور و الفيديوهات و المعلومات من حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي و التى يمكن استرجاعها بسهولة.

    مسح الصور من الآيفون

    اما عن مسح الصور من جهاز الايفون سواء من خلال الهاتف او الحاسوب الخاص بك فانه يمكنك اتباع بعض الخطوات المتبعه ذلك من خلال اختيار ايقونه الصور او photoو هي ايقونه بيضاء بها رسمه وردة تحمل العديد من الالوان.
    و تحديد اما صورة واحده او مجموعه من الصور او تحديد الكل و هي تساعد فى ازالة و حذف البوم كامل ثم اختيار ازالة من خلال ايقونه صندوق القمامه الصغيرة اعلى الشاشة ثم التأكيد على الرساله من خلال اختيار نعم و ذلك يتم الحذف للصور من الجهاز .

    ادوات تعديل الصور مجاني online

    حذف الصور المحذوفة نهائيا

    فى البداية فانه لابد و العلم بانه حين القيام بحذف الصور من الهاتف الاندرويد فانه يمكن استرجاعها بسهولة و التى تحتاج الى استخدام بعض الخطوات الاضافية مع الخروج من كافة التطبيقات.
    و التى تحمل معلومات عنك مثل الفيس بوك و تويتر و انستغرام و واتس و العمل على مسحهم ايضا ليكون الهاتف فارغا تماما حتى انه لابد من الخروج من حسابك على جوجل و يوتيوب ان وجد.

    حذف الملفات نهائيا و بأمان حتى لا يسترجعها احد

    كما يوجد بعض التطبيقات التى يمكن تحميلها على الهاتف و التى تختص بتلك المهمه مثل تطبيق file shredderو الذي بمجرد تحميلة و فتحه و بظهور كافة الملفات و التى تتواجد داخل الهاتف و التى بمجرد عمل علامة عليها و الضغط على كلمة delete و تلك الطريقة تصلح لمسح ملف بعينه تريد مسحة من الهاتف و سوف نستعرض لبعض الطرق التى تساعدك فى مسح كافة الملفات مرة واحده .

    كيفية مسح ذاكرة الهاتف نهائيا


    اما عن بعض الطرق السريعة و المجربة فى مسح الذاكرة نهائيا بدون استرجاع و جملة واحده فان تطبيق SHREDroid هو تطبيق السريع الذي يمكن اللجوء اليه من خلال تحميلة من جوجل بلاي و بمجرد فتح هذا التطبيق يبدا فى مسح كافة البيانات و الملفات و الذاكرة الخاصة بالهاتف و كأنه جديد و بدون اى بيانات.


    السابق
    سور القرأن الكريم بالترتيب لتعليم الاطفال
    التالي
    صور عن المساء حديثة 2020

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن موقع هلسي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us