أفضل وصفات طبيعية للشعر المتساقط بمكونات طبيعية

بواسطة: - آخر تحديث: 19 مارس 2021

    أفضل وصفات طبيعية للشعر المتساقط بمكونات طبيعية , يواجه العديد من الفتيات والنساء في جميع أنحاء العالم مشكلة تساقط الشعر , وهي من اكثر المشاكل المزعجة التي تواجه الفتيات , حيث ان الشعر بالنسبة للفتيات من الامور المهمة جدا , حيث انه يجعلهم أكثر جمالا وجذابية , ويجب عليهم الاهتمام به لانه يظهر شكلهم العام.

    ويمكن ان تواجه العديد من الفتيات مشكلة تساقط الشعر , بسبب الاهمال في الشعر بسبب تعرض الشعر لدرجات الحرار العالية , مما تؤدي الي تلف الشعر وتساقطه , ويمكن ايضا ان تحدث مشاكل في الشعر بسبب النظام الغذائي الخاطيء وايضا التوتر والنفسية السيئة , لذلك سنقدم لكم من خلال مقالنا اليوم عبر موقع فوتوعربي أفضل وصفات طبيعية للشعر المتساقط بمكونات طبيعية.

    وصفة طبيعية لمنع تساقط الشعر

    سنقدم لكم الان من خلال مقالنا أفضل وأقوي وصفة طبيعية لمنع تساقط الشعر بشكل امن وصحي جدا.

    • 50 جرام من زيت الصبار.
    • 50 جرام من زيت الجرجير.
    • 50 جرام من زيت الزيتون.
    • 50 جرام من زيت الخروع.
    • 50 جرام زيت سمسم.

    تقوموا بعد ذلك بخلط جميع هذه المكونات مع بعضهم البعض , ليصبح مزيجا واحدا , بعد ذلك تقوموا بوضعها في زجاجة وتغلقوها بشكل محكم , بعد ذلك تقوموا بأخذ كمية قليلة من تلك الخليط وتدهنوا  به فروة الرأس بعد كل حمام لمدة تصل الي 5 دقائق , ولكن يجب عليكم اولا تجفيف شعركم بشكل جيد جدا , بعد ذلك تقوموا بوضع الخليط.

    شاهد أيضا : وصفات طبيعية لتنظيف البشرة في المنزل بدون مواد كيميائية

    حليب جوز الهند

    حليب جوز الهند من أكثر الوصفات الطبيعية التي تساعد علي الحفاظ علي الشعر وعدم تساقطه , ويتم عمل هذه الوصفة الرائعة من خلال , خلط 5 ملاعق تحتوي علي لبن جوز الهند بالإضافة الي ملعقة صغيرة من عصير الليمون , بعد ذلك تقوموا بخلط المزيج بشكل جيد جدا , وقومي بعد ذلك بدهن فروة الرأس مره واحدة في الاسبوع.

    الثوم

    الثوم من الوصفات الطبيعية التي يمكنكم استخدامها للحفاظ علي شعركم , ويتم ذلك من خلال احضار عدد من فصوص الثوم , بعد ذلك تقوموا بعصرهم بشكل جيد جدا , بعد ذلك سيصبح مثل العصير وتقوموا بدهان فروة الشعر بالامس تحفيز نمو الشعر في المناطق التي تعاني من ضعف النمو.


    السابق
    وصفات طبيعية لتنظيف البشرة في المنزل بدون مواد كيميائية
    التالي
    صور و خلفيات اولاد 2023 رمزيات صبيان اطفال

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن موقع هلسي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us