افكار جديدة لعمل زينة رمضان 2023

بواسطة: - آخر تحديث: 22 أبريل 2020

    افكار جديدة لعمل زينة رمضان 2023,سنعرضها لكم في مقالنا اليوم من خلال موقع فوتوعربي تابعونا,تبقي القليل علي حلول شهر رمضان والكثير من الناس يقوموا بالترحيب به عن طريق عمل الزينة لرمضان بطريقة تجذب الانتباه لذلك سنعرض لكم اليوم بعض افكار لزينة رمضان تابعونا.

    افكار عمل زينة رمضان 2023

    زينة رمضان تعتبر من أهم الأمور التي يهتم بيها جميع المسلمين في مختلف أنحاء الدول العربية , حيث أنها تعتبر من طقوس شهر رمضان المبارك , وأصبح الكثيرين في الوقت الحالي يبحثون عبر محركات البحث في الأنترنت , عن أجمل وأحلي أفكار عمل زينة رمضان 2023 , حيث أنه يفصلنا فقط ثلاثة أشهر تقريبا علي حلول شهر رمضان المبارك.

    فوانيس رمضان

    الكثير من الناس في جميع الدول المختلف يقوموا بالترحيب بشهر رمضان المبارك بأستخدام الفوانيس,لاحتوائها علي الاضواء الجميلة المبهجة التي تنتشر في جميع انحاء المنزل,لذلك من الممكن ان نستخدم تلك الفوانيس كزينة رمضانية ونضعها بالقرب من مائدة الافطار,لتعطي شكلا مهبجا ومن الممكن ان نقوم بشراء سلسلة اضواء تحتوي علي اكثر من لون لنضعها بأسفل المنزل لتعطي شكلا رائعا.

    شجرة رمضان

    من الافكار الجديدة التي يمكن ان نقوم بها في شهر رمضان المبارك هي شجرة رمضان,حيث انه من الممكن تزيينها كيفا نريد بطريقة هادئة ورائعة,سواء كنا نزيينها بالرموز الاسلامية او الزخارف,ونضع حولها بعض سلاسل الاضواء الجميلة,ووضع بعض القصاصات التي تحتوي علي اشكال نجوم وقمر,وهذا يعتبر امر جديدة للاحتفال بحلول شهر رمضان المبارك وطريقة للتزيين جديدة.

    قوالب شمعة رمضانية

    من الافكار المميز التي من الممكن ان نقوم بالتزيين بها في شهر رمضان المبارك,حيث اننا نقوم بعمل ديكور منزلي مميز من خلالها في شهر رمضان المبارك,حيث بعد الانتهاء منها نقوم بأضائتها في وقت الافطار ووقت السحور مما يعطينا ويشعرنا بجو وشعائر رمضان الجميلة,وسنعرض الان لكم كيفية صنع تلك القوالب الجميلة:

    • نقوم بأحضار بعض الورق السميك بمقاس A4.
    • نقوم بطي الورقة للكثير من الثنيات,وبعد ذلك نقصها من المنتصف بالطول بشكل مموج,وذلك عن طريق استخدام المقص مع مراعاة عدم قص الاطراف.
    • بعد ذلك نقوم بأحضار برطمان ونضع شمعة بداخله,ومن ثم نقوم بلف الورقة حوله والصاقها بالشمع.

    تقويم رمضان

    من الممكن ان نقوم بعمل تقويم رمضان بطريقة يدوية,وذلك عن طريق احضار قطعة من القماش,ومن ثم نقوم بكتابة بعض الارقام عليها ثم نقوم برسم شعائر رمضان علي كل رقم,من هذه الارقام مثل(صندوق الزكاة,التمر,كلمة الله,المسجد,كلمة محمد رسول الله صلي الله عليه وسلم).


    السابق
    ما هو حكم الافطار بسبب العطش في رمضان
    التالي
    ما هي اعمال الليلة التاسعة من شهر رمضان

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن موقع هلسي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us