اجدد صور يوم الجمعة 2020 جمعة مباركة

بواسطة: - آخر تحديث: 19 أبريل 2020

    صور يوم الجمعة جمعة مباركة 2020,سنعرضها لكم في مقالنا اليوم من خلال موقع فوتوعربي,حيث ان يوم الجمعة له فضل واهمية كبيرة جدا عند الله والمسلمين جميعا,فهو يوم مبارك لدي الجميع وله ثواب خاص لاداء صلاة يوم الجمعة,حيث يقول رسول الله صلي الله عليه وسلم(ان من افضل ايامكم يوم الجمعة,فيه خلق ادم عليه السلام,وفيه قبض,وفيه النفخة,وفيه الصعقة,فأكثروا علي من الصلاة فأن صلاتكم معروضة علي,قالوا يا رسول الله وكيف تعرض صلاتنا عليك وقد ارمت اي يقولون قد بيلت,قال ان الله عز وجل قد حرم علي الارض ان تأكل اجساد الانبياء عليهم السلام)رواه ابو داود.

    صور يوم الجمعة

    في يوم الجمعة ساعة استجابة، فما من داع توجه إلى الله بقلب خاشع ويدين مرفوعتين ونفس مؤمنة واثقة من رحمته سبحانه وتعالى، إلا استجاب له الرحمن لقوله صلى الله عليه وسلم (افضل دعاء يوم الجمعة).

     

     

    اجدد صور يوم الجمعة

    ذكر الله عز وجل يوم الجمعة في القرأن الكريم لاهميته الكبيرة حيث يقول تعالي (يا أيها الذين امنوا اذا نودي للصلاة من يوم الجمعة فأسعوا الي ذكر الله وذروا البيع ذلكم خير لكم ان كنتم تعلمون) صدق الله العظيم,وسنعرض عليكم الان اجدد صور ليوم الجمعة.

    اجمل صور يوم الجمعة 2020

    اكثروا من الدعاء في يوم الجمعة فأن يوم الجمعة الدعاء فيه مستجاب,فليوم الجمعة اجر عظيم عند الله عز وجل فقوموا فيه بالصلاة والدعاء.


    السابق
    اجمل رمزيات مكتوب عليها يارب للواتس اب,فيس بوك,انستقرام 2020
    التالي
    احدث بوستات رمضانية 2020 فيس بوك

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن موقع هلسي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us