صور ياسمين رئيس 2020 جديدة

بواسطة: - آخر تحديث: 01 مايو 2020

    صور ياسمين رئيس 2020 جديدة,بعد مشاركة الفنانة ياسمين رئيس في مسلسل رامز مجنون رامز بحث عنها الكثير في محركات البحث وعن صورها,ولدت الفنانة ياسمين في مدينة القاهرة في عام 1985,وكانت تدرس في كلية سياحة وفنادق قامت بالمشاركة في فيلم اكس لارج عامل 2011 مع الفنان الكبير احمد حلمي,وكان يعتبر اول طريق لشهرة ياسمين,وبعد ذلك قامت بالمشاركة في فيلم واحد صحيح,وسنقوم بعرض عليكم افضل صور ياسمين رئيس 2020.

    صور ياسمين رئيس 2020

    في عام 2011 تم اعلان زواج الفنانة ياسمين رئيس من المخرج هادي الباجوري,وقامت بالمشاركة في مسلسل طرف ثالث في عام 2012 مع الفنان عمرو يوسف ومحمود عبدالغني,وقامت ايضا بالمشاركة مع هاني عادل في فيلم فتاة المصنع عام 2013,وقامت بالمشاركة ايضا مع الفنان احمد السقا في فيلم المصلحة.

    اجمل صور الفنانة ياسمين رئيس

    قامت الفنانة ياسمين رئيس بالمشاركة مع احمد حلمي في فيلم صنع في مصر عام 2014,وايضا شاركت في فيلم (كلام جرايد),واخيرا ظهرت في عام 2016 بالمشاركة في فيلم (من ضهر راجل),وشاركت في فيلم هيبتا,وظهرت في عام 2020 مع رامز جلال في مسلسل رامز مجنون رسمي مما جعل الكثير من الناس يبحثون عنها وعن صورها في محركات البحث,ليعلموا اكثر من هي الفنانة ياسمين رئيس.

    صور جديدة لفنانة ياسمين رئيس

    حصلت الفنانة ياسمين رئيس علي الكثير من المشاهدين بسبب نجاحها في تمثيل الادوار الشيقة والجميلة,وسنقوم بعرض عليكم اجدد صور للفنانة ياسمين رئيس.

     

     

     


    السابق
    اجدد صور امينة خليل/قائمة صور امينة خليل
    التالي
    صور الفنانة فريدة سيف النصر

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن موقع هلسي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us