أكواد خدمة فودافون كاش تحويل الأموال

بواسطة: - آخر تحديث: 09 مارس 2019

    أكواد خدمة فودافون كاش تحويل الأموال،تفاصيل عن خدمة فودافون كاش تحويل الأموال،واحدة من اهم الخدمات التى تقدمها شركة فودافون و التى ساعدت الكثير من العملاء فى تسهيل تعاملاتهم النقدية فمن خلال تلك الخدمة المتميزة يمكن تحويل الاموال و تقديم التبرعات و دفع الفواتير و شحن الرصيد و غيرها من الخدمات و التى يمكن الاستمتاع بها ، لذلك فحاولنا جاهدين توفير كافة الطرق التى قد تحتاجها فى استقبال الاموال و اكواد التحويل و طريقة السحب ، و تقدم الشركة من خلال الدفع الالكتروني سهولة استلام الاموال باستخدام رقم الهاتف الخاص بك فقط و اختصار الكثير من الخطوات و الوقت .

    كود تحويل فودافون كاش لرقم اخر

     

    يوجد الكثير من الوسائل التى يمكن استخدامها لتحويل الاموال من عميل الى اخر فى فودافون كاش و توفر لك تلك الخدمة امكانية الحصول على تلك الاموال من اكثر من ١٠٠ الف مكان به علامة فودافون كاش و ذلك من خلال استخدام اى من الطرق التالية :

    1- من الكود #٩* فانه يوجد الكثير من الاختيارات و التى تظهر لتساعدك فى الوصول الى الغرض من الخدمة ان كان تحويل الاموال او شحن الرصيد لنفس الرقم او رقم اخر .
    2- او التعامل مع الرقم ٧٠٠٠ و استخدام الخدمة الصوتية و اتباع التعليمات الظاهرة لتحويل مبلغ مالي من رصيدك الى رصيد حساب اخر بسهولة .
    3- او استخدام تطبيق فودافون و تحميلة على الهاتف و التعامل بشكل اسهل و افضل مع الخدمة من خلال خطوات بسيطة ، و من الجدير بالذكر ان تحويل الاموال يكون مقابل رسوم جنية مصري و عند السحب يتم اخذ رسوم ما يقارب ٢ ٪ من أجمالي الرقم الذي يتم سحبة .

    كود استعلام رصيد فودافون كاش

    من خلال بعض الخطوات البسيطة يمكنك الاستعلام عن الرصيد المتاح بالمحفظة و خاصة بعد تحويل الاموال و قبل السحب و ذلك من خلال :
    1- اتصل على الكود #١٣*٩* و الذي يساعدك فى التعرف على الرصيد من خلال رسالة تطلب الرقم السري الخاص بالعميل .
    2- و بعد ادخال الرقم السري يمكنك بسهولة التعرف على الرصيد الحالي بالإضافة الى تلقي رسالة نصية بها قيمة الرصيد المتاح بالمحفظة .

    معرفة الرقم السري لفودافون كاش

    فى بعض الاحيان قد يحدث لبعض العملاء نسيان الرقم السري و المكون من سته ارقام و الذي قد يعتقد البعض انها مشكلة كبيرة لا يمكن حلها ولكن من خلال الاتصال على الرقم ٧٠٠١ يمكن حل المشكلة بسهولة من خلال اتباع التعليمات و التى تساعدك فى استرجاع الرقم السري او تغييرة .

    هدايا فودافون كاش

    تقدم خدمه فودافون كاش العديد من الخدمات الهامة من تحويل للأموال و الدفع اونلاين و دفع الفواتير و الشحن للرصيد بالإضافة الى خدمات التبرعات ايضا و من خلال التعامل مع تلك الخدمة فانك تحصل على مجموعه من الهدايا المميزة و التى تقدمها الشركة لعملاء فوافون كاش فقط مع كل تعامل من المحفظة فمع القيام بأي من الخدمات التالية سواء دفع الفواتير او تحويل الاموال و التى يتم استلامها فى صورة مكالمات او ميجا بايتس او رسائل او الحصول على هدية رصيد فى محفظتك و ذلك من خلال نظام فلوسك رجعالك.

    و سوف تحصل على الهدية عند تحويل الاموال او القيام بدفع الفاتورة بحد اقصي ثلاث مرات شهريا و صلاحية الهدية هو اسبوع فقط و فى حال كانت الهدية ميجا بايتس او رسائل او دقائق فان صلاحية الهديه ثلاث ايام فقط .


    السابق
    ما هي علامات الحمل المبكرة عند النساء
    التالي
    سكراب القهوة لتقشير الجلد الميت لجميع أنواع البشرة

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن موقع هلسي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us