طريقة حذف سجل التصفح في الايفون

بواسطة: - آخر تحديث: 25 فبراير 2021

    طريقة حذف سجل التصفح في الايفون , يبحث العديد من الأشخاص مستخدمين أجهزة الأيفون في جميع أنحاء العالم , عن أفضل وأسهل طريقة حذف سجل التصفح في الايفون بشكل سهل وبسيط جدا , حيث يود الكثيرين بعد التخلص من التصفح داخل الهاتف الخاص بهم مسح جميع عمليات التصفح , حتي لا يراقبهم أحد ولا يعرف احد علي ماذا يبحثون ويتصفحون.

    لذلك من الأشياء التي وجدنا عليها العديد من البحث , هي طريقة حذف سجل التصفح في الايفون , حيث عندما تقوموا بالتصفح من خلال أجهزة ايفون يتم في كل مره تسجيل جميع بيانات التصفح علي سجلات الويب الخاصة بكم , لذلك اذا كنتم من الأشخاص التي تفضلون الحفاظ علي خصوصيتكم فيجب عليكم متابعة مقالنا اليوم , حيث سنقدم لكم بالتفصيل طريقة حذف سجل التصفح في الايفون.

    كيفية حذف تصفح الايفون

    في أجهزة الايفون عندما تقوموا بالتصفح من متصفح سفاري المشهور بشكل كبير جدا , يتم تسجيل جميع سجلات التصفحات الخاصة بكم , ويكون من السهل جدا الحصول عليها في اي وقت اخر , ولكن هناك بعض الاشخاص يفضلون الحفاظ علي خصوصيتهم وحذف جميع تلك السجلات , لذلك سنقدم لكم الان جميع الخطوات السهلة والبسيطة التي يمكنكم من خلالها حذف تصفج الايفون.

    • تقوموا بفتح المتصفح التي تريدونه سواء كان جوجل كروم او سفاري.
    • قوموا بفتح علامة تبويب جديدة.
    • يجب ان تكون صفحة المتصفح الجديدة يوجد بها جميع سجلات الزيارات التي قمتم بزياراتها.
    • قوموا بالضغط بشكل مستمر علي الرمز الخاص بالصفحة التي تريدون حذفها , ستظهر لكم بعد ذلك نافذة منبثقة قوموا بالضغط بعد ذلك علي كلمة إزالة Remove علي جوجل كروم , او حذف علي متصفح سفاري.

    شاهد أيضا: أفضل موقع خصومات علي الفحوصات والتحاليل

    طريقة تعطيل المواقع التي تزورها في سفاري

    طريقة تعطيل المواقع التي تزورها في سفاري , من أكثر المواضيع التي يبحث عنها العديد من مستخدمين الايفون , لذلك سنقدم لكم الان خطوات بسيطة وسهلة جدا يمكنكم من خلالها تعطيل المواقع التي تقوموا بزياراتها بشكل مستمر عبر متصفح سفاري.

    • قوموا بالذهاب الي اعدادات متصفح سفاري.
    • قوموا بالضغط علي تبديل المواقع التي قمتم بزياراتها كثيرا , حتي تتحول من اللون الاخضر الي اللون الابيض , واللون الاخضر يعني انه ممكن والابيض يعني انه معطل.


    السابق
    اسماء بنات عربية اصيلة حديثة ومعانيها 2021
    التالي
    باقات مكالمات فودافون الشهرية الجديدة 2021

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن موقع هلسي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us