مرطب سيتافيل للبشره الدهنيه كريم معالج لحب الشباب

بواسطة: - آخر تحديث: 06 مارس 2019

    مرطب سيتافيل للبشره الدهنيه كريم معالج لحب الشباب،البشره الدهنيه من انواع البشرات التى يكون صعب التعامل معاها ونراعي دائما طريقه التعامل معاها بعنايه وحرص عن باقي انواع البشره الاخري ويظن العديد ان اابشره الدهنيه لا يكون مناسب معاها المرطب ولكن على العكس فإنها في امس الحاجه للترطيب حيث انها تظل دائما بحاجه للترطيب.

    مرطب سيتافيل يسمر

    يوجد جدل كبير حول هذا الرأي ان هذا الكريم يعمل على تغميق البشره ولكن عن تجارب من أشخاص كثيرة يقولون أنه ليس له أي اضرار على البشره وهو على العكس يعمل على تفتيح البشره ومساعدتها على الحيوية والنضارة بشكل مميز ينصح به الكثير من الاطباء ويرشحونة بقوه عن أي منتحات أخري هو يأتي بنتيجه فعاله مع البشره الجافه والتى تكون لها نسبه حساسيه عاليه للبشرة.

    مرطب سيتافيل للاطفال

    هذا المرطب يستخدم للاطفال كمرطب جيد ولوشن للجسم وله ملمس ناعم وبحافظ على بشره الاطفال من الجفاف والتقشير ويتم استخدام جزء مناسب من المرطب للحفاظ على جلد الطفل لابد من حدوث نتيجه من اول فتره إذا لم يحدث ذلك لابد من اللجوء لمختصين ومعرفه السبب.

    كريم سيتافيل الاخضر

    هذا المطرب له أنواع كثيرة منها النوع الاخضر الذي يتميز بأنه خليط متماسك وقوام ثابت ويحتوي على مواد مؤكسده يزيد من ترطيب الجلد الجاف بطريقة كبيرة ويجعله أكثر جمالاً ونعومة.

    كما يوجد النوع الازرق منه هذه العلبه نستخدمها للاطفال ويوفر علينا العديد منها معالجه الالتهبات الخاصه بالاطفال يوجد به العديد من الفيتامينات المفيدة التي تساعدنا على جعل البشرة تبدو بمظهر جيد.

    مرطب سيتافيل للشفايف

    يساعد كثيراً على معالجه الشفايف من التقشير والجفاف والتخلص من كل الجلد الميت وجعله يبدو بشكل جديد ويحافظ علي الجلد من الشمس وعوامل الجو المختلفه وهو جيد للشفايف لاحتوائه على انواع كثيرة من الزيوت مثل زيت الخروع وهذه الزيوت تكون قادره على تنظيف الشفايف وجعلها تبدو نضرة.

    مرطب نيتروجينا للبشرة الدهنيه

    هو مرطب مناسب للبشره التي لديها نسبه حساسيه عاليه وأفضل أيضاً للبشره الجافة لا يوجد به اي برفيوم كما يتم استخدامه للتخلص من مستحضرات التجميل التي نضعها على وجهنا كما يفضل الكثير من الناس باستخدامه كمنظف للجلد والتخلص من جميع الاتربه والشوائب التي توجد على الوجه ويكون أفضل القيام بذلك قبل وضع اي شئ من مستحضرات التجميل.

    يضمن لك هذا المرطب الذى يحتوى على النيتروجينا ترطيب لأكبر فترة ممكن يستطبع أن يقوم بها كما يُعد هذا المرطب من المرطبات التى تحمى من أشعة الشمس الضارة على الجلد.

    وهو يعمل على مساعدة الجلد فى إخراج كل الزيوت التى تفيدة وتجعله أفضل وتفيدة بشكل صحى وأمن وله تركيبة مميزة ولا تكون كثيرة الوزن وخالية من إفراز الدهون وتكون البشرة قابله لامتصاص كل المرطب بشكل سريع وهو لا يترك له أي أثار جانبية أو سلبية على الجلد التى جعلك تعانى منه بعد ذلك مثل ظهور الحبوب والاحمرار.

    مرطب سيتافيل النهدي

    من الافضل أن يتم ترطيب بشكل يومى على المناطق التى تريد معالجتها.

    لكن لابد من الاعتناء بطريقه حفظة فمن المهم الاحتفاظ به فى مكان ذو حرارة منخفضة.

    والحذر من ابعاده عن الاطفال لكى لا يقومون باتلافة وهو لا يستخدم عندما تكون فى البيت بل عند الخروج فى وجود أشعه الشمس والهواء والرطوبة.

    وأسعارة فى متناول الجميع فلا يكون سعره غالى بل فى حدود ال100 جنيه فيما ما فوق.

    ينصح الجميع بتجربتة لذا لا تترد فى ذلك.

     

     


    السابق
    ما هو سن الشيخوخة ومتي تبدأ عند الانسان
    التالي
    كيفية تلميع النحاس لاعادة لمعانه من جديد

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن موقع هلسي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us