ادعية ليلة القدر مستحبة ومستجابة 2020

بواسطة: - آخر تحديث: 02 مايو 2020

    ادعية ليلة القدر مستحبة ومستجابة 2020,بدأت الايام الاولي في شهر رمضان المبارك وتمر ولا نشعر بها,واقتربت العشر الاواخر من شهر رمضان وهي الايام الذي توجد فيها ليلة القدر,وهي ليلة مباركة فضلها الله عز وجل عن الف شهر حيث يضاعف فيها الله تعالي الحسنات ويغفر للمستغفرين ويتوب علي التوابين ويرحم جميع من في الارض برحمته.

    اللهم إنا نسألك أن ترفع ذكرنا،وتضع وزرنا، وتطهر قلوبنا، وتحصن فروجنا، وتغفر لنا ذنوبنا، ونسألك الدرجات العلا من الجنة، اللهم إنا نسألك من خير ما سألك منه عبدك ورسولك سيدنا محمد صلى الله عليه وسلّم، ونستعينك من شر ما استعاذك منه عبدك ورسولك سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم،اللهم اختم لنا بخير، واجعل عواقب أمورنا إلى خير يا أرحم الراحمين يا كريم.

    ادعية مستجابة في ليلة القدر

    من فضل الله عز وجل علي المسلمين انه جعل ليلة القدر للمغفرة والرحمة,وهناك الكثير من الادعية الذي اذا دعا بها المسلم في هذه الليلة يستجاب الله عز وجل دعائه ومن هذه الادعية:

    • اللهم انا نسألك صدق التوك عليك,وحسن الظن بك,وازالة كل الشكوك من قلوبنا,اللهم ارزقنا قلوبا سليمة غير عاصية,ونفوسا مطمئنة,اللهم اني استخيرك بعلمك واستقدرتك بقدرتك العظيمة,وأسالك من فضلك العظيم علينا,فأنك تقدر ولا اقدر,وتعلم ولا اعلم,وانت علام الغيوب.
    • (اللهمَ إني أسألك العفوَ والعافية،في الدنيا والاخرة، اللهم إني أسألك العفو والعافية،في ديني ودنياي وأهلي ومالي,اللهم استر عوراتي،وامن روعاتي،واحفظني من بين يدي،ومن خلفي،وعن يميني،وعن شمالي،ومن فوقي،وأعوذ بك أن أغتال من تحتي).
    • اللهم ثبتنا عند السؤال,اللهم اسكنا مع نبيك الكريم الفردوس الاعلي,اللهم ان كنت لا ترحم الا الطائعين فمن للعاصين,اللهم عوضني عن كل شيء احببته وخسرته,اللهم عوضني عن من أستأمنته فغدر,اللهم ارزقني الصحة والعافية برزقك الكريم.
    • اللهم ارزقني فضل قيام ليلة القدر،وسهل أموري فيه من العسر إلى اليسر،واقبل معاذيري وحط عني الذنب والوزر،يا رؤوفا بعبادك الصالحين،إلهي وقف السائلون ببابك،ولاذ الفقراء بجنابك،اللهم ما قسمت في هذه الليلة من علم ورزق وأجر وعافية فاجعل لنا منه أوفر الحظ والنصيب.

    ادعية ليلة القدر

    سنقوم بعرض عليكم بعض الادعية المستحبة في ليلة القدر المباركة وهي:

    • اللهم يا رحمن يا رحيم في ليلة القدر هذه نسألك الرحمة.
    • اللهم يا رحمن يا رحيم في ليلة القدر هذه نسألك الجنة.
    • اللهم يا رحمن يا رحيم في ليلة القدر هذه نسألك المغفرة.
    • اللهم يا رحمن يا رحيم في ليلة القدر هذه نسألك الامن والامان.
    • اللهم يا رحمن يا رحيم في ليلة القدر هذه نسألك الرزق الحلال.
    • اللهم يا رحمن يا رحيم في ليلة القدر هذه نسألك حسن الختام.
    • اللهم يا رحمن يا رحيم في ليلة القدر هذه نسألك الطمأنينة..

     


    السابق
    بوستات ليلة القدر رائعة/اجمل خلفيات فيس بوك لليلة القدر 2020
    التالي
    اجمل صور بوستات جمعة مباركة 2020 رائعة

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن موقع هلسي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us