معني اسم فضيلة وصفاتها Fadela

بواسطة: - آخر تحديث: 05 يوليو 2020

    معني اسم فضيلة وصفاتها Fadela,اسم فضيلة من الاسماء العربية الجميلة بالرغم من انه اسم ليس منتشر بين الكثير من الاشخاص,ولكنه اسم رائع ويحب الكثير من اولياء الامور بتسمية هذا الاسم لفتاتهم,حيث انه اسم يحتوي علي العديد من المعاني الرائعة والجميلة والرقيقة,ويحمل الاسم العديد من الصفات والمميزات الاخري.

    معني اسم فضيلة

    يبحث الكثير عن معني اسم فضيلة,لأن الكثير من الاشخاص يحتارون في تسمية فتياتهم بهذا رقيق وجميل,لذلك يبحث الكثيرين عن معاني الاسماء المختلفة,ومعني اسم فضيلة كالاتي:

    • هو اسم من الاسماء العربية المميزة والجميلة,ولقد ذكر الاسم في لسان العرب علي انه علم مؤنت عربي,ومعني اسم فضيلة يرجع الي السيدة فاضلة رفيعة المقام والشأن,وتدل الفضيلة علي الاحسان وهي تعتبر درجة من درجات الفضل والاخلاق الحميدة العالية,ويعبر ايضا اسم فضيلة عن الدرجة الرفيعة من حسن الخلق والسيدة العفيفة المصون.

    صفات حاملة اسم فضيلة Fadela

    يحتوي هذا الاسم علي العديد من الصفات والمميزات الجميلة,ويجب علي ولي الامر بمعرفة جميع صفات ومميزات الاسم التي سيسمونهم لفتاتهم,ومن صفات اسم فضيلة كالاتي:

    • من المعروف عن حاملة اسم فضيلة علي انها تتميز بذكاء اجتماعي شديد,وهي شخصية دائما ما تكون لبقة في الكلام,وتمتلك القدرة علي قراءة لغة الجسد الخاصة بالاشخاص الذين يقوموا بالتعامل معها.
    • من صفات اسم فضيلة المميزة انها شديدة الذكاء ودائما ما تكون مجتهدة في عملها,وتمتلك شخصية قوية جدا,واذا ارادت حاملت هذا الاسم بالقيام بأي عمل فأنها سوف تنفذه مهما كلفها الامر.

    حكم اسم فضيلة في الدين الاسلامي

    يجب علي الاباء والامهات معرفة معني الاسم في الدين الاسلامي,لانه اذا كان محرما فيجب الابتعاد عنه.

    • لقد اجاز علماء الفقه في الدين الاسلامي بتسمية هذا الاسماء للفتيات المسلمات,حيث انه اسم مشتق من الفضل,وهي صفة جميلة من صفات الله الحسني حيث ان الله عز وجل هو الفضيل.

    دلع اسم فضيلة

    اسم فضيلة من الاسماء الرائعة والجميلة,ولكنها ايضا من الاسماء القوية في اللغة,لذلك يصعب توفر اسم دلع لفضيلة,ولكن هناك بعض اسامي الدلع المعروفة كالاتي:

    • فيفي.
    • فضوض.
    • ديدي.
    • فضفض.

     


    السابق
    معني اسم رواء صفات ومميزات Rewaa
    التالي
    ما معني اسم ايناس مميزات شخصياته Inas

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن موقع هلسي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us